الارشيف / اخبار اليمن

”عبدالملك” يطلع على جريمة مقتل الشاب ”السنباني” من محافظ لحج ويصدر توجيها هاما

اخبار من اليمن وجه رئيس الوزراء معين عبدالملك بإجراء تحقيق عاجل في جريمة مقتل الشاب عبدالملك السنباني على يد نقطة تابعة للواء التاسع صاعقة التابع للانتقالي الجنوبي وكشف ملابساتها أمام الرأي العام وتقديم المسئولين عنها للقضاء، وايقاع أقصى العقوبات بحق الجناة ليكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه المساس بارواح الناس وممتلكاتهم..

معربا عن ادانته واستنكاره الشديد لهذه الجريمة ورفض اي إجراءات خارج القانون، واهمية حماية حقوق المدنيين وضمان حرية التنقل دون اي اعتراض او انتهاكات.

جاء ذلك في اتصال اجراه عبدالملك يوم، مع محافظ لحج اللواء احمد التركي، لمتابعة ملابسات جريمة مقتل الشاب عبدالملك السنباني، أثناء مروره في نقطة عسكرية بمديرية طور الباحة محافظة لحج.

واستمع الدكتور معين عبدالملك من محافظ لحج إلى تقرير أولي حول ملابسات الجريمة والاجراءات التي تم الشروع فيها وفقاً لتوجيهات رئيس الوزراء للتحقيق وملاحقة الجناة.

وكان رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك قد وجه وزارة الداخلية وبالتنسيق مع السلطة المحلية بمحافظة لحج والجهات المختصة، فور وقوع الجريمة بالتحقيق الفوري وملاحقة وضبط الجناة وتقديمهم إلى العدالة لينالوا جزائهم العادل والرادع.

وقدم رئيس الوزراء خالص التعازي وعظيم المواساة إلى اسرة وذوي الشاب المغدور عبدالملك السنباني والجالية اليمنية في امريكا وكل زملائه واحبائه.

داعياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”عبدالملك” يطلع على جريمة مقتل الشاب ”السنباني” من محافظ لحج ويصدر توجيها هاما ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”عبدالملك” يطلع على جريمة مقتل الشاب ”السنباني” من محافظ لحج ويصدر توجيها هاما، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”عبدالملك” يطلع على جريمة مقتل الشاب ”السنباني” من محافظ لحج ويصدر توجيها هاما.

قد تقرأ أيضا