فريق حقوقي يتوجه الى طور الباحة للتحقيق والتوثيق في مقتل ”السنباني”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وجه القاضي أحمد سعيد المفلحي رئيس اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الإنسان فريق الرصد التابع للجنة بسرعة النزول الميداني ومباشرة التوثيق والتحقيق في الشكوى المقدمة من أسرة الضحية "عبدالملك السنباني" الذي تعرض للتعذيب والقتل حسب الشكوى في إحدى نقاط التفتيش بمحافظة لحج جنوب اليمن.

ودعا القاضي المفلحي الجهات ذات العلاقة إلى تسهيل مهمة فريق الرصد وتمكينه من أداء عمله من أجل الوصول إلى الحقيقة واستكمال الإجراءات في التحقيق في الواقعة.

ووعد رئيس لجنة التحقيق القاضي المفلحي بنشر نتائج التحقيق للرأي العام فور الانتهاء من عملية الرصد والتحقيق؛ وإحالة الملف إلى مكتب النائب العام فور الانتهاء من التحقيق مباشرة.

وكان المغترب اليمني الشاب عبدالملك الشيباني تعرض للقتل والنهب في إحدى النقاط الأمنية التابعة للواء التاسع التابع للانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج .

ودانت العديد من المنظمات الإنسانية والمدنية والشخصيات السياسية والاجتماعية هذه الجريمة مطالبين بالتحقيق في القضية وتقديم الجناة للعدالة ونيل جزاءهم الرادع.

فريق حقوقي يتوجه الى طور الباحة للتحقيق والتوثيق في مقتل ”السنباني” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فريق حقوقي يتوجه الى طور الباحة للتحقيق والتوثيق في مقتل ”السنباني”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فريق حقوقي يتوجه الى طور الباحة للتحقيق والتوثيق في مقتل ”السنباني”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق