بعد جريمة مقتل الشاب السنباني...الكشف عن إعتقال اربعة طلاب عائدين من ماليزيا في مطار عدن

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف الناشط وعضو المجموعة الجنوبية المستقلة ورئيس منظمة الراصد لحقوق الإنسان انيس الشريك ان الأجهزة الأمنية بمطار عدن الدولي  اعتقلت  بتاريخ 4 سبتمبر الجاري أربعة طلاب قادمين من ماليزيا .

وقال الشريك في منشور له على صفحته بالفيس بوك : ان الأربعة الطلاب الذين تم اعتقالهم من المطار بطريقة مهينه لكرامة الإنسان هم كلا من الطالب:

1-ابراهيم احمد محمد الشهاري

2-احمد معين احمد عبدالرحمن المداني

3-حسام طارق عبدالرحمن الشيباني

4-يحي منصور العريقي

وقال الشريك انه بعد رصد وتوثيق الحادثه منذ الأيام الأولى لاختفائهم تم معرفة مكان تواجدهم وإبلاغ أسرهم بأنه تم اختطافهم من داخل المطار من قبل الحزام الأمني/عدن وما زالوا في احدى السجون التابعه للحزام الامني في عدن تحت تهم كيدية وغير منطقية.

مؤكدا ان هناك ثقافة وعبث ممنهج يتطلب من المعنين وقف ومراجعة هكذا إنتهاكات وعبث واعتقالات.

وطالب الشريك بإطلاق سراح الطلاب المعتقلين باقرب وقت بدون أي شروط وابتزاز محملا السلطة في عدن مسؤولية هذه الانتهاكات وأي تأخير لإطلاق سراحهم.

وكانت قوات تابعة للانتقالي الجنوبي بطور الباحة محافظة لحج ارتكبت جريمة قتل الشاب عبدالملك السنباني اثناء عودته من أمريكا عبر مطار عدن في جريمة اثارت الرأي العام اليمني .

بعد جريمة مقتل الشاب السنباني...الكشف عن إعتقال اربعة طلاب عائدين من ماليزيا في مطار عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد جريمة مقتل الشاب السنباني...الكشف عن إعتقال اربعة طلاب عائدين من ماليزيا في مطار عدن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد جريمة مقتل الشاب السنباني...الكشف عن إعتقال اربعة طلاب عائدين من ماليزيا في مطار عدن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق