”لولاهم ما كنا هنا”.. الجبواني يكشف رد ”الزُبيدي” الصادم على الجرائم التي ترتكبها قوات الانتقالي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف وزير النقل اليمني السابق، صالح الجبواني، عن رد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عيدروس الزُبيدي، على الشكاوى المقدمة ضد قواته بسبب الجرائم التي ترتكبها بحق المواطنين.


وقال في تغريدة رصدها "المشهد اليمني"، إن الزُبيدي رد على مجموعة من أبناء عدن في لقاء أشتكوا له من انتهاكات الأجهزة الأمنية والقوات التابعة للانتقالي بقوله: "لولا هؤلا العسكر لما كنا موجودين في هذه القاعة.. أصبروا عليهم!".

مضيفًا: "ما يجري في المناطق الجنوبية ليس إنفلاتآ بل سياسة رسمية للمجلس الإنتقالي"، في إشارة إلى الجرائم والانتهاكات اليومية التي تمارسها قوات الانتقالي بحق المواطنين.

وحمّل الجبواني، رئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي، مسؤولية جريمة القتل الوحشية التي راح ضحيتها الشباب اليمني الأمريكي "عبدالملك السنباني".

مؤكدًا أن الزُبيدي مسئول شخصيآ عن جريمة قتل "السنباني"، ويجب أن يحاسب عن كل جريمة أرتكتبتها القوات التابعه له.

وأثارت جريمة القتل الوحشة، بحق الشاب "السنباني" التي ارتكبتها قوات المجلس الانتقالي، موجة غضب واسعة في الأوسط اليمنية، وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومنظمات حقوقية بـ"إحقاق العدالة"، ووضع حد للجرائم التي ترتكبها قوات الانتقالي.

”لولاهم ما كنا هنا”.. الجبواني يكشف رد ”الزُبيدي” الصادم على الجرائم التي ترتكبها قوات الانتقالي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”لولاهم ما كنا هنا”.. الجبواني يكشف رد ”الزُبيدي” الصادم على الجرائم التي ترتكبها قوات الانتقالي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”لولاهم ما كنا هنا”.. الجبواني يكشف رد ”الزُبيدي” الصادم على الجرائم التي ترتكبها قوات الانتقالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق