قبائل الصبيحة تحذر وتؤكد انها لن تترك جريمة مقتل ”السنباني” تمر مرور الكرام

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن علق الشيخ القبلي و الشخصية الاجتماعية والقبلية بالصبيحة الشيخ عصام هزاع علي جريمة مقتل الشاب" السنباني" على يد عناصر تتبع اللواء التاسع صاعقه الذي يقوده فاروق الكعلولي الصبيحي .

وقال هزاع في منشور له بالفيس بوك : "إن قبائل الصبيحة تطالب بسرعة تقديم المتلبسين بالجريمة الى العدالة والقانون دون تأخير فما تعرض له الشاب عبد الملك السنباني هي جريمة شنعاء وبأياً كان منفذوها وجب تقديمهم للعدالة والقانون ومحاسبتهم ازاء فعلتهم التي تعد جريمة بحق الإنسانية".

ونوه هزاع أن هناك بعض الابواق المنطوية تحت سقف الفتنة تحاول تسييس تلك الجريمة وحرف مسارها إلى منطق قبلي ومناطقي كما يتداوله البعض من اصحاب الاقلام المأجورة" إذ يتمادى هؤلاء بإستغلال القضية ونسبها الى قبائل الصبيحة ليتسهل لهم شتم وقذف ابناء الصبيحة كيف ما يشاؤون.

واكد هزاع الى ان وجهاء وشخصيات قبلية في الصبيحة لن تترك هذه الجريمة تمر مرور الكرام" مطالبا الجهات المختصة بسرعة تقديم مرتكبيها للعدالة ومحاسبتهم امام الرأي العام اجمع.

وادان هزاع مسرحية الاصوات التي تتمادى بقذفها على قبائل الصبيحة ومحاولة تسييس هذه الجريمة بنسبها إلى ابناء الصبيحة"

واكد ان قبائل الصبيحة لن تقف صامتة امام هذه الخزعبلات التي تسيئ لرجال وابناء الصبيحة واستغلال قضايا الرأي العام للإساءة بالصبيحة ورجالها.

واختتم هزاع منشوره بتقديم التعازي لاهل واقارب للمغدور به "عبدالملك السنباني" .

وقتل الشاب عبدالملك السنباني اثناء عودته عبر مطار عدن الدولي من الولايات المتحدة الامريكية بعد مايقارب 8 سنوات اقامة فيها حيث تم اختطافه وتعذيبه وقتله في نقطة تابعة للواء التاسع صاعقه التابع للانتقالي الجنوبي بمنطقة طور الباحة مناطق الصبيحة بلحج.

واثارت جريمة مقتل الشاب "عبدالملك السنباني " ردود افعال واسعة وغاضبة مطالبة بالقاء القبض على القتله .

قبائل الصبيحة تحذر وتؤكد انها لن تترك جريمة مقتل ”السنباني” تمر مرور الكرام ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قبائل الصبيحة تحذر وتؤكد انها لن تترك جريمة مقتل ”السنباني” تمر مرور الكرام، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قبائل الصبيحة تحذر وتؤكد انها لن تترك جريمة مقتل ”السنباني” تمر مرور الكرام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق