مليشيا الحوثي تعلن ”جديد” المعارك في مأرب وضربات الساعات الماضية وتتوعد ببيان يكشف تفاصيل عملية عسكرية واسعة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلنت مليشيا الحوثي الإنقلابية، في وقت متأخر من مساء الجمعة، عن آخر التطورات العسكرية للمعارك في محافظة مأرب (شرقي اليمن).

وأكدت المليشيات الانقلابية، في بيان لها، تعرض قواتها لسلسلة ضربات جوية نفذتها مقاتلات التحالف العربي على مواقعها في مختلف الجبهات بمأرب.

وأوضحت، أن طيران تحالف دعم الشرعية، استهدف بأربع غارات جوية مواقع وتعزيزات عسكرية للمليشيات الحوثية في مديرية صرواح غربي مأرب.

كما استهدفت مقاتلات التحالف العربي، بـ7 غارات جوية مواقع عسكرية وتجمعات للحوثيين في مديريتي رحبة وجبل مراد جنوبي مأرب.

وأكدت مصادر عسكرية وميدانية، أن الغارات الجوية، أسفرت عن مقتل وجرح العشرات من مقاتلي مليشيا الحوثي وتدمير آليات عسكرية للمليشيات الانقلابية.

وفي سياق متصل، توعد يحيى سريع؛ المتحدث العسكري باسم الحوثيين، بالكشف عن تفاصيل عملية عسكرية واسعة نفذتها المليشيات الانقلابية، في إيجاز صحفي سيتم بثة عصر اليوم الجمعة.

ويأتي ذلك، في ظل التصعيد العسكري الحوثي عبر الهجمات البرية التي تستهدف محافظة مأرب الاستراتيجية، والهجمات الجوية بالصواريخ البالستية والطائرات المسيرة التي تستهدف الأعيان المدنية في اليمن والمناطق الجنوبية للسعودية.

مليشيا الحوثي تعلن ”جديد” المعارك في مأرب وضربات الساعات الماضية وتتوعد ببيان يكشف تفاصيل عملية عسكرية واسعة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تعلن ”جديد” المعارك في مأرب وضربات الساعات الماضية وتتوعد ببيان يكشف تفاصيل عملية عسكرية واسعة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تعلن ”جديد” المعارك في مأرب وضربات الساعات الماضية وتتوعد ببيان يكشف تفاصيل عملية عسكرية واسعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق