وزير سابق يكشف عن صفقة فساد لصالح رئيس الوزراء معين عبدالملك بأكثر من 100 مليون دولار

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اتهم وزير النقل السابق، صالح الجبواني، رئيس الحكومة معين عبدالملك بعقد صفقة وهمية واختلاس أكثر من 100 مليون دولار.

وأكد الجبواني، أن رئيس الوزراء، مرر الصفقة عبر محافظ عدن، لدعم كهرباء عدن، بعد رفض وزير الكهرباء، تمريرها، بحجة مخالفتها قانون المناقصات.

وقال الجبواني، في تغريدة على حسابه الشخصي بموقع تويتر: "بيزوم شركة تتبع معين عبدالملك والتاجر ناظم الصغير أخذت مناقصة إستئجار 100 ميجاوات لدعم كهرباء عدن بمئة وأثنين وعشرين مليون دولار".

وأوضح الجبواني، أن: "وزير الكهرباء رفض التوقيع لأنها تخالف قانون المناقصات، تواصل معين بمحافظ عدن الذي مرر الصفقة بحجة دعم الكهرباء ليربح معين المبلغ والإنتقالي الدعاية".

يأتي ذلك في ظل انقطاع الكهرباء عن مدينة عدن لأكثر من 12 ساعة، بسبب نقص الوقود، حيث أعلنت الأسبوع الماضي، دخولها مرحلة التوقف التدريجي بسبب تأخر المنحة السعودية المخصصة للمحطات.

وزير سابق يكشف عن صفقة فساد لصالح رئيس الوزراء معين عبدالملك بأكثر من 100 مليون دولار ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير سابق يكشف عن صفقة فساد لصالح رئيس الوزراء معين عبدالملك بأكثر من 100 مليون دولار، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير سابق يكشف عن صفقة فساد لصالح رئيس الوزراء معين عبدالملك بأكثر من 100 مليون دولار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق