الارشيف / اخبار اليمن

القيادي بألوية العمالقة حمدي شكري يعلق على مقتل ”السنباني” بمناطق الصبيحة

اخبار من اليمن علق العميد حمدي شكري الصبيحي القيادي بالوية العمالقة اليوم السبت على قضية مقتل الشاب عبدالملك السنباني في مناطق طور الباحة بلحج على يد قوات اللواء التاسع صاعقه التابع للانتقالي الجنوبي .

وقال حمدي شكري قائد اللواء الثاني عمالقة والسابع مشاة الذي كان يسيطر على مناطق طور الباحة التي حصلت فيها جريمة مقتل الشاب السنباني في بيان أصدره المكتب الإعلامي الخاص به أن "اللسان يعجز عن التعبير والقلم يأبى أن تخطه البنان والقلب يقطر الماً وحسرة ويندى الجبين لما نراه ونسمعه كل يوم في مناطق الصبيحة ، الصبيحة التي ما صارت في كفّة إلا رجحتها ولا معركة إلا ظلت رايتها عالية ترفرف بالنصر بفضل الله تعالى.

وأردف شكري قائلاً:" لكن للأسف أن المحزن المبكي عندما ترى رجال منهم في مقدمة صفوف القتال تحت حر الشمس وعواصف الرياح وفي صقيع البرد ينالون من النوم غفوة على أصوات الرصاص والمدافع والهاونات تنزف دماء وتتمزق الأشلاء من حولهم لايثنيهم عن صمودهم وثباتهم في متارسهم كالجبال الراسيات.

وتابع:" بينما هناك آخرين وهم قلة قد انحطت أخلاقهم في مستنقع الفساد ووحل الرذيلة انسلخت منهم العروبة والقيم جندوا أنفسهم مع جند أبليس فهم يقطعون السبيل ويقتلون النفس التي حرمها الله ويسلبون وينهبون أمام مرأى ومسمع ، هؤلاء العصابات الخارجة عن القانون وعندما كانت زمام الأمور بأيدينا في خط طور الباحة كنّا نقوم بملاحقتهم والقبض عليهم وايداعهم في السجون وما نسمع بمتقطع إلا وأنزلنا له حملة لمطاردته واستمرينا على هذا الحال لنخفف من حدة الفساد في غياب الدولة.

واختتم شكري حديثه بالقول:" ولكن للأسف حوربنا من قِبل بعض القادة وبعض الإعلاميين من داخل البلاد وخارجها وبعض المشائخ لسببين أحدهما أن البعض يسترزق من وراء هذه الأعمال فنجده هو الحامي حماهم.

وكانت قضية مقتل الشاب اليمني العائد من أمريكا عبدالملك السنباني اثارت جدلا واسعا وغضبا لدى رواد التواصل الاجتماعي بعد اختطافه وتعذيبه وقتله على ايدي افراد يتبعون اللواء التاسع صاعقه التابع للانتقالي الجنوبي في محافظة لحج جنوبي البلاد

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
القيادي بألوية العمالقة حمدي شكري يعلق على مقتل ”السنباني” بمناطق الصبيحة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القيادي بألوية العمالقة حمدي شكري يعلق على مقتل ”السنباني” بمناطق الصبيحة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القيادي بألوية العمالقة حمدي شكري يعلق على مقتل ”السنباني” بمناطق الصبيحة.

قد تقرأ أيضا