محافظ شبوة يوجه طلبا هاما لمحافظ حضرموت بخصوص طلاب كلية الشرطة والاعتداء عليهم في حضرموت(وثيقة)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن طالب محافظ شبوة محمد صالح بن عديو محافظ حضرموت اللواء فرج البحسني "بسرعة إيقاف ومعالجة الاعتداءات التي يتعرض لها طلاب محافظة شبوة بكلية الشرطة بمحافظة حضرموت ومعاقبة من قام بها .

وهدد محافظ شبوة بسحب طلاب المحافظة من كلية الشرطة في المكلا عاصمة محافظة حضرموت.

وفي مذكرة وجهها إلى محافظ حضرموت اللواء فرج البحسني أوضح بن عديو أن طلاب المحافظة في كلية الشرطة يشتكون من تعسفات ومضايقات يتعرضون لها.

وقال "تقدم إلينا طلاب محافظة شبوة الدراسين في كلية الشرطة بحضرموت، ببلاغ عن أعمال عنف وتعسف مورست عليهم من قبل عساكر داخل الكلية.

وأضاف أن الطلاب تعرضوا "لضرب مبرح بأعقاب البنادق وطرد من الكلية بأوامر من نائب مدير الكلية ولازالت هذه الممارسات قائمة في حقهم حتى اللحظة".

مختتما المذكرة بطلب عاجل بإيقاف تلك الانتهاكات ومعاقبة من يقوم بها .

محافظ شبوة يوجه طلبا هاما لمحافظ حضرموت بخصوص طلاب كلية الشرطة والاعتداء عليهم في حضرموت(وثيقة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ شبوة يوجه طلبا هاما لمحافظ حضرموت بخصوص طلاب كلية الشرطة والاعتداء عليهم في حضرموت(وثيقة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ شبوة يوجه طلبا هاما لمحافظ حضرموت بخصوص طلاب كلية الشرطة والاعتداء عليهم في حضرموت(وثيقة).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق