مطالبات يمنية للرئيس هادي بإقالة وزير التعليم العالي وجميع قيادات الوزارة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن طالب طلاب اليمن الدارسون في الهند الرئيس عبدربه منصور هادي بسرعة إقالة وزير التعليم العالي والبحث العلمي وقيادات الوزارة، بعد فشلهم في تقديم حلول لمشاكل الطلاب وخاصة بعد عجزهم عن تحويل مستحقات الطلاب المالية والرسوم الدراسية .
وقالت مصادر طلابية للمشهد اليمني، اليوم السبت، أن طلاب اليمن الدارسون في الهند طالبوا بإقالة ومحاسبة قيادات وزارة التعليم العالي المتسببة في معناة الطلاب وخلاصة بعد تأخر صرف مرتبات الطلاب للربع الرابع من العام الماضي والربع الأول والثاني والثالث من العام الحالي والذي قارب على الانتهى .
وأضافت المصادر ان الطلاب وجهوا مطالبتهم لرئيس الجمهورية ولدولة رئيس الوزراء بإقالة وزير التعليم العالي ووكيل قطاع البعاث، وذلك بعد فشلهم في إدارة ملف الابتعاث و عدم إيجاد حلول لصرف مستحقات الطلاب والرسوم الدراسية بانتظام .
وأكدت المصادر مطالبة الطلاب بسرعة صرف مرتباتهم ومستحقاتهم وبدل الكتب وتذاكر العودة للمتخرجين وإعادة الطلاب الذين تم تنزيل أسمائهم قبل انتهاء مدة الدراسة المعتمدة لهم والشفافية في إختيار الطلاب للمنح بعيدا عن المحسوبيات .
وجاءت هذه المطالبات بعد قيام وزير التعليم العالي والبحث العلمي بزيارة لمصر وتركيا خلال الشهر الحالي دون القيام بحل لمشاكل الطلاب .

مطالبات يمنية للرئيس هادي بإقالة وزير التعليم العالي وجميع قيادات الوزارة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مطالبات يمنية للرئيس هادي بإقالة وزير التعليم العالي وجميع قيادات الوزارة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مطالبات يمنية للرئيس هادي بإقالة وزير التعليم العالي وجميع قيادات الوزارة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق