إعلان يأس.. ملخص ما قاله سريع عن ”العملية الكُبرى” في مأرب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن سخر الصحفي اليمني، عدنان الجبرني، من البيان العسكري الذي أعلن عنه يحيى سريع، المتحدث العسكري باسم مليشيا الحوثي الإنقلابية، عن ما أسماه "عملية كُبرى في محافظة مأرب (شرقي اليمن).

وأضاف: "اغتنمنا طقم في رحبه، هذا ملخص ما قاله يحيى سريع في بيان أسماه "عملية كبرى"، أعاد خلاله عرض معارك آل عواض في البيضاء".

وأكد الصحفي الجبرني، أن "أطراف رحبه، جهة البيضاء، مسرح عمليات كر وفر منذ أكثر من عام، ولجوء الحوثية إلى الارشيف بمثابة إعلان (يأس) من تحقيق اختراق سوى اغتنام "الطقم" السعوامارتيصهيوامريكي".

فيما قال الناشط الميداني المتواجد في جبهات مأرب، زيد علي الشليف، إن كل هجمات الحوثي في الكسارة والمشجح والجوف وصرواح فشلت، وخسر المليشيات المئات من مقاتليها، فذهب سريع لإعلان السيطرة على ماهليه التي تسيطر عليها المليشيات أساسا.

وأضاف الشليف: "ذهب سريع لإعلان السيطرة على رحبة التي خسرها قبل أسابيع وسيطر عليها الجيش الوطني خلال يوم واحد، ثم استطاع الحوثي أن يستعيد جزء بسيط مما خسره".

وفي وقت سابق، لجأ المتحدث العسكري باسم الحوثيين يحي سريع، اليوم السبت، إلى "الأرشيف" مدعياً سيطرت المليشيات على مديريتي ماهلية ورحبة ضمن ما أسماها المرحلة الثالثة من عملية "النصر المبين"؛ في إعلان يكشف عجز وفشل الحوثيين في تحقيق أي اختراق نحو المدينة الغنية بالنفط منذ بداية تصعيدهم مطلع فبراير الماضي.

إعلان يأس.. ملخص ما قاله سريع عن ”العملية الكُبرى” في مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إعلان يأس.. ملخص ما قاله سريع عن ”العملية الكُبرى” في مأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إعلان يأس.. ملخص ما قاله سريع عن ”العملية الكُبرى” في مأرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق