أسرة ”السنباني” توجه رسالة هامة لكافة اليمنيين..وتطالبهم بهذا الأمر

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أصدرت اسرة المغدور به، عبدالملك السنباني، رسالة الى كافة اليمنيين في الشمال والجنوب، بالوقف صفا واحد الى جانب اسرتها للقصاص من قتلة شقيقها بعد تسليمهم للعدالة.

وطالبت، شقيقة السنباني تسنيم انور اليمنيين، بعدم تسييس قضية شقيقها، كونها قضية انسانية ولا لها صلة في المناكفات السياسية، من اجل ان تسير القضية في مجراها القانوني.

وقالت، السنباني، في منشور علي صفحتها بالفيس بوك :"في اطار مانعيشه من احزان على فقيدنا الشهيد، المغدور / عبدالملك السنباني فنحن آل السنباني، كافة نناشد جميع الناس في الشمال والجنوب وفي الداخل والخارج وفي، جميع انحاء العالم بعدم تسييس القضيه والابتعاد عن هدفها الاساسي الذي يضمن القصاص باعدام القتله وضمان ارواح الناس كافه بجميع اطيافهم ومسمياتهم.

واضافت السنباني : "نحن من هذا المنطلق نرجو من الله ثم منكم ان نفهم اننا يمنيون واصحاب جلده واحده لن تفرقنا المسافات ولن تلغي هويتنا الخلافات".

مشيرة الى ان قضيتهم اجتمع بها كل اليمنيون ونتمنى ان يظل الاجتماع للهدف السامي وهو الحفاظ على ارواح البشر من خلال تنفيذ القصاص على القتله.

مختتمة رسالتها بالقول : "فيمننا واحد وشعبنا واحد وألمنا واحد وشهيدنا الذي اجتمعنا عليه ايضا واحد".

وأثارت قضية مقتل الشاب عبدالملك السنباني حالة من الغضب على وسائل التواصل الاجتماعي ومطالبات بالقبض على القتله المنتمين لقوات الانتقالي الجنوبي .
وتعرض السنباني والذي يحمل الجنسية الأمريكية، ذو ال 25 عامًا، للاختطاف والتعذيب بطريقة وحشية حتى الموت، من قبل مليشيات الحزام الأمني التابع للمجلس الانتقالي في طور الباحة بمحافظة لحج، في طريقه من عدن إلى صنعاء.

أسرة ”السنباني” توجه رسالة هامة لكافة اليمنيين..وتطالبهم بهذا الأمر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أسرة ”السنباني” توجه رسالة هامة لكافة اليمنيين..وتطالبهم بهذا الأمر، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أسرة ”السنباني” توجه رسالة هامة لكافة اليمنيين..وتطالبهم بهذا الأمر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق