انتكاسة جديدة للمعارك في مأرب.. ومليشيا الحوثي تصدر بيان جديد بعد إعلان سيطرتها على مديريتي رحبه وماهلية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن مُنيت مليشيا الحوثي الإنقلابية، الساعات الماضية، باتكاسة جديدة في المعارك الدائرة في مختلف الجبهات القتالية بمحافظة مأرب (شرقي اليمن).

وأكد المركز الإعلام للقوات المسلحة، أن مليشيا الحوثي تكبدت مساء السبت، خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، بنيران أبطال الجيش والمقاومة الشعبية.

وقال المركز الإعلامي، إن عدد من مقاتلي المليشيات الحوثي سقطوا بين قتيل وجريح، بنيران أبطال الجيش والمقاومة الشعبية في جبهة الكسارة غرب محافظة مارب.

بالمقابل، اعترفت مليشيا الحوثي بتعرض قواتها لضربات موجعة نفذتها مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية، الساعات الماضية على مواقع وتجمعات للحوثيين في جبهات مارب.

وقالت قناة "المسيرة" الناطقة باسم الحوثيين، إن طيران التحالف استهدف بـ4 غارات مواقع وتجمعات للمليشيات في مديريتي رحبة وجبل مراد، جنوبي مأرب.

فيما استهدف طيران التحالف العربي بنحو13 غارة جوية، مواقع عسكرية وتعزيزات للمليشيات الحوثية في مديرية صرواح، وكبّدت الغارات المليشيات خسائر فادحة.

ويأتي ذلك بعد ساعات من إعلان مليشيا الحوثي السيطرة على مديريتي ماهلية ورحبة ضمن ما أسماها المتحدث العسكري باسم المليشيات يحيى سريع، المرحلة الثالثة من عملية "النصر المبين".

انتكاسة جديدة للمعارك في مأرب.. ومليشيا الحوثي تصدر بيان جديد بعد إعلان سيطرتها على مديريتي رحبه وماهلية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انتكاسة جديدة للمعارك في مأرب.. ومليشيا الحوثي تصدر بيان جديد بعد إعلان سيطرتها على مديريتي رحبه وماهلية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انتكاسة جديدة للمعارك في مأرب.. ومليشيا الحوثي تصدر بيان جديد بعد إعلان سيطرتها على مديريتي رحبه وماهلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق