بعد قضية ”السنباني” ... اطلاق مبادرة لاستقبال جميع المغتربين اليمنيين القادمين عبر مطار عدن وتوفير الحماية الكاملة لهم

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أطلق محام يمني، اليوم السبت، مبادرة مجتمعية تتكفل باستقبال ومساعدة المسافرين القادمين عبر مطار عدن الدولي، في ظل ظروف أمنية سيئة تشهدها العاصمة المؤقتة.
وقال المحامي مازن سلام "بو جساس" في منشور عبر صفحته على فيسبوك "لكل مغترب من ابنائنا خارج الوطن انا المحامي/ مازن سلام من ابناء محافظه عدن الطيبه اعلن مبادرتي واستعدادي لاستضافه اي مغترب عائدا الى ارض الوطن عن طريق مطار عدن الدولي وليس له اهل اوقارب اومعارف في عدن"
وأكد سلام أن أي مسافر يعتبر "ضيفي وفي امان الله ثم اماني في استقباله والاقامه وتوفير وسيله نقل آمنه له علئ ضمانتي الشخصيه ليصل بها وجهته ومنطقته بسلامه الله وهو نعم الحافظ"
وأضاف سلام في منشوره عنوان سكنه وأرقام هاتفه الشخصي للتواصل.
ودعا سلام كل شباب محافظة عدن إلى اطلاق وتعميم هذه المبادرة "لاخوتهم المغتربين من كل مناطق الوطن اليمني علئ طوله وعرضه"
وأضاف "عدن طول عمرها هي مدينه السلام والمحبه والتسامح والكرم والطيبه والاصاله وستظل كذلك مهما جار عليها الزمن وخانتها سخريه الاقدار"

ويأتي اطلاق هذه المبادرة عقب حادثة اعتقال وتعذيب وقتل الشاب عبدالملك السنباني على يد عناصر مسلحة تابعة للانتقالي الجنوبي.

بعد قضية ”السنباني” ... اطلاق مبادرة لاستقبال جميع المغتربين اليمنيين القادمين عبر مطار عدن وتوفير الحماية الكاملة لهم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد قضية ”السنباني” ... اطلاق مبادرة لاستقبال جميع المغتربين اليمنيين القادمين عبر مطار عدن وتوفير الحماية الكاملة لهم، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد قضية ”السنباني” ... اطلاق مبادرة لاستقبال جميع المغتربين اليمنيين القادمين عبر مطار عدن وتوفير الحماية الكاملة لهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق