ياسين سعيد نعمان يحذر من الخطر القادم في اليمن بعد مقتل السنباني

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أدان سفير اليمن لدى المملكة المتحدة، ياسين سعيد نعمان، الأمين العام السابق للحزب الاشتراكي اليمني، جريمة قتل الشاب عبدالملك السنباني على أيدي عناصر تابعة للانتقالي الجنوبي في طور الباحة بمحافظة لحج.

وطالب نعمان، في منشور له على فيسبوك، بتقديم الجناة للقضاء، قائلًا: "ندين بشدة جريمة القتل التي راح ضحيتها الشاب عبد الملك السنباني ، ولا بد من ملاحقة والقبض على مرتكبيها وتقديمهم للقضاء لينالوا جزاء ما ارتكبوه".

وحذر من دخول اليمن مرحلة خطيرة، مطالبًا المجتمع بكل فئاته للوقوف صفًا واحدًا في وجه المخاطر التي تتعرض لها البلاد.

وأضاف: "لقد بلغ السيل الزبى وأخذت جريمة سفك الدم على هذا النحو تتفشى في طول اليمن وعرضه ، وغدت مؤشراً على أن البلد يدخل مرحلة خطيرة من التدهور الامني والأخلاقي مما يستدعي من المجتمع بكل فئاته ومنظماته الوقوف بمسئولية ازاء ما يتعرض له البلد من مخاطر حقيقية تتطلب وضعها في إطارها الذي يعاقب فيها مرتكب الجريمة".

واختتم نعمان، تعليقه على الحادثة بالآية: "ولكم في القصاص حياة يا أولي الألباب".

ولاقت جريمة اختطاف الشاب عبدالملك السنباني وتعذيبه وقتله على أيدي عناصر الانتقالي في لحج، استنكارًا شعبيًا ورسميًا واسعًا، ومطالبات بالقصاص من الجناة.

ياسين سعيد نعمان يحذر من الخطر القادم في اليمن بعد مقتل السنباني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ياسين سعيد نعمان يحذر من الخطر القادم في اليمن بعد مقتل السنباني، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ياسين سعيد نعمان يحذر من الخطر القادم في اليمن بعد مقتل السنباني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق