الارشيف / اخبار اليمن

أول رد من محافظ تعز على استهداف الحوثيين ميناء المخا.. وهذا ما قاله عن ‘‘المقاومة الوطنية’’

اخبار من اليمن علق محافظ محافظة تعز، نبيل شمسان، على استهداف مليشيا الحوثي ميناء المخا، يوم أمس السبت، بعدد من الطائرات المسيرة والصواريخ.

وقال نبيل شمسان، في تغريدة على تويتر إن الحوثيين "لم يكتفوا بحصارها لسبع سنوات بل وصل بهم الحقد والكراهية لمحاولة استهداف رئتها وشريان حياتها ، ميناء المخاء".

وأضاف أن الميناء : "الذي استطعنا إعادته للحياة بجهود السلطة المحلية والمقاومة الوطنية لتتنفس تعز من خلاله، استهدفه المتمردون الحوثيون بالصواريخ والطيران المسير".

واختتم شمسان، تغريدته بالقول: "فشلوا وسينكسرون".

وكانت مليشيا الحوثي، قد استهدفت يوم أمس السبت، ميناء المخا، بعدد من الطائرات المسيرة والصواريخ البالستية، بعد افتتاحه من قبل وزارة النقل.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أول رد من محافظ تعز على استهداف الحوثيين ميناء المخا.. وهذا ما قاله عن ‘‘المقاومة الوطنية’’ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول رد من محافظ تعز على استهداف الحوثيين ميناء المخا.. وهذا ما قاله عن ‘‘المقاومة الوطنية’’، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول رد من محافظ تعز على استهداف الحوثيين ميناء المخا.. وهذا ما قاله عن ‘‘المقاومة الوطنية’’.

قد تقرأ أيضا