الارشيف / اخبار اليمن

عشرات المشايخ والقيادات و الوجهاء بمارب يوقعون وثيقة هامة

اخبار من اليمن وقع العشرات من مشايخ وقيادات و وجهاء محافظة مارب، اليوم الأحد، وثيقة هامة.
وذكر بلاغ صحفي، بأن أكثر من 235 مواطناً من أبناء محافظة مارب بينهم قيادات في السلطة المحلية وعدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية والدينية والمجتمع المدني، وقعوا وثيقة تجريم ظاهرة قطع الطريق، وتعطيل المصالح العامة في المحافظة.
وأكّد الموقعون التزامهم برفض وإدانة وتجريم ظاهرة قطع الطرقات بكافة أشكالها ومسبباتها، ونبذ كل من يرتكب أو يدعم مثل هذه الأعمال التي تتسبب في تعطيل المصالح العامة.
وأشار الموقعون إلى أن الوثيقة تهدف لمنع ظاهرة قطع الطريق التي تسببت تعطيل المصالح العامة ومنع مرور المسافرين والشاحنات والناقلات التي تنقل المواد الغذائية والأدوية والمشتقات النفطية التي يحتاجها المواطن بشكل يومي.
وتعهدوا بمناصرة قضايا الذين تعرضوا لمظالم أو لديهم مطالب مشروعة، والمتابعة مع السلطات بطرق قانونية غير تخريبية ومساعدتهم في الحصول على حقوقهم، والتعاون مع الجهات المعنية والأمنية في الإبلاغ عن أي أعمال تخريبية.
وتأتي الوثيقة ضمن أنشطة المبادرة التوعوية حول مخاطر وآثار ظاهرة قطع الطرقات على المصالحة المجتمعية التي نفذتها منظمة مساءلة لحقوق الإنسان بالتعاون مع منظمة شركاء اليمن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عشرات المشايخ والقيادات و الوجهاء بمارب يوقعون وثيقة هامة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عشرات المشايخ والقيادات و الوجهاء بمارب يوقعون وثيقة هامة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عشرات المشايخ والقيادات و الوجهاء بمارب يوقعون وثيقة هامة.

قد تقرأ أيضا