الانتقالي يستثمر الاوضاع بالمحافظات المحررة ويدعو لاحتجاجات واسعة في حضرموت وشبوة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن دعا ما يسمى المجلس الانتقالي، المدعوم إماراتيا، أنصاره للخروج في إما اسماه انتفاضة شعبية، الأربعاء المقبل، ضد السلطة المحلية في محافظة شبوة.
ووجه الإنتقالي، في بيان، أبناء محافظة شبوة، للمشاركة الواسعة في الفعاليات المزمع أقامتها ، رفضا للأوضاع المعيشية الصعبة داعيا أنصاره في جميع مديريات شبوة الى الإستعداد للمشاركة في الفعالية في استثمار واضح للاوضاع الصعبة وانهيار الخدمات.

وفي نفس السياق دعا المجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت أنصاره ، إلى التفاعل مع البرنامج التصعيدي ، الذي سيستأنف فعالياته صباح غد الاثنين ، بوقفة احتجاجية سلمية ، أمام مبنى ديوان المحافظة ، للتنديد بما سماه فساد الشرعية وعدم اكتراثها بالانهيار الاقتصادي وتردي الخدمات ، وعجز السلطة المحلية وفشلها في معالجة ملف الكهرباء ..

ويرى مراقبون ان الانتقالي الجنوبي يسعى لاستثمار الأوضاع المعيشية الصعبة التي تعصف بالمحافظات المحررة لنشر الفوضى والسيطرة عليها خصوصا المحافظات النفطية شبوة وحضرموت .

وكانت احتجاجات واسعة اندلعت صباح اليوم في مدينة المكلا تنديدا بالأوضاع المعيشية الصعبة شارك فيها الطلاب والمواطنين وأغلقت المدارس أبوابها والمحلات التجارية الكبيرة .

الانتقالي يستثمر الاوضاع بالمحافظات المحررة ويدعو لاحتجاجات واسعة في حضرموت وشبوة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الانتقالي يستثمر الاوضاع بالمحافظات المحررة ويدعو لاحتجاجات واسعة في حضرموت وشبوة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الانتقالي يستثمر الاوضاع بالمحافظات المحررة ويدعو لاحتجاجات واسعة في حضرموت وشبوة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق