رسالة تاريخية لـ”الملك سلمان” وولي عهده.. الإصلاح يعلن موقفه النهائي لوقف الحرب ويوجه دعوة للمجتمع الدولي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وجّه حزب التجمع اليمني للإصلاح، مساء الأحد، رسالة إلى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، أشاد فيها بجهودهما الكبيرة التي بذلاها لدعم اليمن سياسياً واقتصادياً وعسكرياً.

جاء ذلك في بيان لرئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح، محمد اليدومي، بمناسبة الذكرى الحادية والثلاثين لتأسيس الحزب.


وثمن اليدومي، موقف المملكة العربية السعودية، ودور قيادتها التاريخي، في دعم الشرعية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي، مؤكدا حفظ الشعب اليمني للجميل ومبادلتهم الوفاء بالوفاء، مشيرا إلى أن السعودية كانت ولازالت جارةً شديدة الحرص على مكانة اليمن.

وأكد حزب الإصلاح، على ضرورة التمسك بالمرجعيات الثلاث للحل النهائي الذي تستحقه اليمن، باعتبارها الإطار المرجعي الذي يعرّف القضية اليمنية والخارطة الأصلح لحل المشكلة اليمنية وإيقاف الحرب.

والمرجعيات الثلاث هي: (المبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني وقرارات مجلس الأمن المتعلقة بالشأن اليمني وعلى رأسها القرار ٢٢١٦).


ورحب الإصلاح بالمبعوث الأممي الجديد لدى اليمن السيد هانس غروندبرغ الذي تعين مؤخراً وكذا ترحيبه بالمبعوث الأمريكي السيد تيم ليندركينغ.

ودعا المجتمع الدولي للقيام بمسؤوليته وتفعيل كافة الأدوات الضامنة لتنفيذ قرارات مجلس الأمن في ما يتعلق بالقضية اليمنية، والتي من شأنها أن تحافظ على نظامها الجمهوري ومسارها الديموقراطي.

رسالة تاريخية لـ”الملك سلمان” وولي عهده.. الإصلاح يعلن موقفه النهائي لوقف الحرب ويوجه دعوة للمجتمع الدولي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رسالة تاريخية لـ”الملك سلمان” وولي عهده.. الإصلاح يعلن موقفه النهائي لوقف الحرب ويوجه دعوة للمجتمع الدولي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رسالة تاريخية لـ”الملك سلمان” وولي عهده.. الإصلاح يعلن موقفه النهائي لوقف الحرب ويوجه دعوة للمجتمع الدولي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق