الكشف لأول مرة عن الطريقة ونوع الأداة التي قتل بها الشاب ”السنباني”

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت مصادر طبية، الأحد، عن الطريقة ونوع الأداة التي استخدمت في قتل الشاب اليمني الأمريكي "عبدالملك السنباني"، على يد قوات تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا في محافظة لحج (جنوبي اليمن).

وقالت إن المجني عليه "السنباني"، تعرض للضرب والتعذيب وإطلاق النار من قبل أفراد النقطة الأمنية التابعة للواء التاسع صاعقة، بمحافظة لحج. وفق ما نقل "المصدر أونلاين" عن مصادر طبية في المستشفى الذي نقلت إليه جثة الشاب السنباني.

وأضافت: "الجثة حملت آثار رصاصتين أصابت إحداها البطن فيما الأخرى أصابت القدم، بالإضافة الى آثار ضرب أسفل الفم وضربات أخرى يرجح أن تكون تمت بالأيدي على أجزاء متفرقة من جسده".

وحسب المصادر فإن عم الشاب "السنباني" وآخرين لهم صلة قرابة بالضحية شاهدوا الجثة للمرة الأولى يوم الجمعة لكن العائلة ترفض حتى الآن تسلم جثته وبدء إجراءات نقل الجثة ودفنها، قبل أن يتم ضبط الجناة الرئيسيين ومحاكمتهم.

وتعرض الشباب"عبدالملك السنباني" 25 عامًا، للاختطاف، وسلب أمواله، وتعذيبه بطريقة وحشية حتى الموت، من قبل قوات الحزام الأمني التابع للمجلس الانتقالي في طور الباحة بمحافظة لحج، بعد أن استقل سيارة من عدن باتجاه صنعاء.

الكشف لأول مرة عن الطريقة ونوع الأداة التي قتل بها الشاب ”السنباني” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الكشف لأول مرة عن الطريقة ونوع الأداة التي قتل بها الشاب ”السنباني”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الكشف لأول مرة عن الطريقة ونوع الأداة التي قتل بها الشاب ”السنباني”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق