الارشيف / اخبار اليمن

السعودية تفاجئ الحوثيين قبل لحظات من تحرك مجاميع حوثية باتجاه مأرب (فيديو)

اخبار من اليمن فاجأت المملكة العربية السعودية، فجر اليوم الإثنين، مليشيا الحوثي الانقلابية، بضربة عسكرية نوعية استهدفت مجاميع حوثية في الأطراف الغربية بمحافظة مأرب (شرقي اليمن).

وقال مركز "سبأ" الإعلامي، إن قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة السعودية، نفذت ضربات جوية مباغتة على مجاميع حوثية كانت مجتمعة جنوب صرواح وتستعد لشن هجوما واسعا على مواقع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

وأضاف: "قبل لحظات من تحرك المجاميع الحوثية، استهدفت مقاتلات التحالف بعدة غارات جوية تلك المجاميع، ما أسفر عن مقتل أغلب تلك العناصر التابعة لمليشيا الحوثي الانقلابية".

وأكد مركز سبأ الإعلامي، استمرار المعارك بين قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية وبين مليشيا الحوثي الانقلابية في مختلف جبهات القتال بمحافظة مأرب.

كما أكد إستهداف مدفعية الجيش الوطني مجاميع حوثية ‏في الجبهة ذاتها، و‏استمرار حصاد أرواح مقاتلي مليشيا ‎الحوثي في مختلف الجبهات بمحافظة مأرب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
السعودية تفاجئ الحوثيين قبل لحظات من تحرك مجاميع حوثية باتجاه مأرب (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية تفاجئ الحوثيين قبل لحظات من تحرك مجاميع حوثية باتجاه مأرب (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية تفاجئ الحوثيين قبل لحظات من تحرك مجاميع حوثية باتجاه مأرب (فيديو).

قد تقرأ أيضا