توقيع اتفاقية لتنفيذ أعمال الترميم للمباني والمعالم المتضررة في المدن التاريخية بحضرموت

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن سيئون - سبأنت

جرى بمدينة سيئون محافظة حضرموت، اليوم، التوقيع على اتفاقية تعاون بين مشروع الأشغال العامة المنطقة الفرعية حضرموت ، والهيئة العامة للمحافظة على المدن التاريخية فرع شبام حضرموت، لتسهيل وتيسير تنفيذ أعمال الترميم والإنقاذ للمباني والمعالم المتضررة في المدن التاريخية الممولة من منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو).

وتضمنت بنود الاتفاقية التي عمدها وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري، العمل على تنفيذ مشاريع الحفاظ على مدينة شبام التاريخية ، والاستعانة بالخبرات المحلية المؤهلة لإعداد الدراسات والاشراف على التنفيذ بالجودة المطلوبة والحفاظ على الطابع المعماري الخاص بالمدينة .

ووقع الاتفاقية بحضور مدير عام مديرية شبام هشام بن طالب ، عن جانب الطرف الأول مدير المنطقة الفرعية حضرموت بمشروع الأشغال العامة عبدالرحيم الحوري ، وعن جانب الطرف الثاني مدير عام الهيئة العامة للمحافظة على المدن التاريخية فرع شبام حسن عيديد.


توقيع اتفاقية لتنفيذ أعمال الترميم للمباني والمعالم المتضررة في المدن التاريخية بحضرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر توقيع اتفاقية لتنفيذ أعمال الترميم للمباني والمعالم المتضررة في المدن التاريخية بحضرموت، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى توقيع اتفاقية لتنفيذ أعمال الترميم للمباني والمعالم المتضررة في المدن التاريخية بحضرموت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق