مناقشة الاستفادة من مركز التدريب والتأهيل بوزارة النفط بوادي حضرموت في مجال اللغات

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن سيئون - سبأنت

ناقش لقاء عقد بمدينة سيئون برئاسة وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري، اليوم، مدى الاستفادة من مركز التدريب والتأهيل التابع لمكتب وزارة النفط والمعادن في تأهيل الشباب في مجال اللغات .

وتطرق اللقاء الذي حضره مدير عام مكتب وزارة النفط بوادي حضرموت والصحراء المهندس رضا باسيف، وعميد كلية الآداب واللغات بجامعة سيئون الأستاذ الدكتور ناصر التميمي، والمدير التنفيذي لمؤسسة العون للتنمية عبداللاه بن عثمان، الى آلية العمل التشاركي بين تلك الجهات للاستفادة من المركز .

وأكد وكيل المحافظة، استعداده لتقديم الدعم اللازم انطلاقا من اهتمام قيادة السلطة المحلية في اكساب الشباب اللغات التي تمكنهم من الانخراط في سوق العمل بكفاءة عالية..منوهاً الى أهمية الاستفادة من الامكانيات المتوفرة لدى تلك الجهات بما يعود بالنفع على المجتمع .


مناقشة الاستفادة من مركز التدريب والتأهيل بوزارة النفط بوادي حضرموت في مجال اللغات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مناقشة الاستفادة من مركز التدريب والتأهيل بوزارة النفط بوادي حضرموت في مجال اللغات، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مناقشة الاستفادة من مركز التدريب والتأهيل بوزارة النفط بوادي حضرموت في مجال اللغات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق