محامي اولياء دم المغدور به ”السنباني” يشيد بقاضي التحقيق في القضية ويكشف عن تضامن كبير حظوا به في عدن

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف محامي أولياء دم المغدور به عبدالملك السنباني جميل شرف القدسي ان النيابة الجزائية المتخصصة في عدن باشرت التحقيق في مقتل الشاب السنباني ، وفق بلاغ وزعه القدسي.

واكد القدسي ان لقاء جمعه برئيس النيابة الجزائية المتخصصة محافظة عدن القاضي ادهم العولقي للتحقيق بقضية الشاب اليمني الامريكي عبدالملك انور السنباني الذي باشر فتح التحقيق بنفسه.

وأشاد المحامي القدسي بحرفية القاضي العولقي ووصفها بالعالية جدا في التحقيق مما أثلج صدره واستمر معه حتى الساعة 3 عصرا من يوم الاحد وحرر مذكرات للطبيب الشرعي والشرطة والادلة الجنائية واخذ اقوال والد المجني عليه.

وقال في بلاغه الصحفي : " خرجنا بعد توديع من قبل النيابة والمحامين وجمع غفير من الناس وتقدمت المحامية فوزية الصلاحي بعرض استضافتنا في منزلها وقالت ان بيوت عدن مفتوحة لكم وقلوبنا ايضا وكذلك افراد الامن المرفقين للقاضي رئيس النيابة وهم من ابناء الصبيحة وكل ما سرنا في طريق او دخلنا سوق يتضامنون معنا من كل الاطياف والناس أجمعين تحية لعدن نساء ورجال جنود وعسكر تحيه للجميع محامي عن اولياء الدم".

وتعرض الشاب "السنباني" للخطف والتعذيب والقتل على يد جنود يتبعون اللواء التاسع صاعقه بمنطقة طور الباحة بلحج في قضية اثارت الراي العام اليمني .

محامي اولياء دم المغدور به ”السنباني” يشيد بقاضي التحقيق في القضية ويكشف عن تضامن كبير حظوا به في عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محامي اولياء دم المغدور به ”السنباني” يشيد بقاضي التحقيق في القضية ويكشف عن تضامن كبير حظوا به في عدن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محامي اولياء دم المغدور به ”السنباني” يشيد بقاضي التحقيق في القضية ويكشف عن تضامن كبير حظوا به في عدن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق