جندي يتبع الانتقالي الجنوبي يقتل متهما داخل احدى محاكم محافظة لحج

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اقدم احد الجنود التابعين للواء الخامس التابع للانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج باطلاق النار جوار قاعة محكمة الاستئناف بمحافظة لحج على متهم بجريمة قتل .

وإفادت المصادر أن الجندي قام بإطلاق النار على أحد المتهمين خارج قاعة المحكمة وارداه قتيلا وحاول الجندي الهروب الا أن باقي أفراد الحراسة أطلقوا النار عليه بالقدم وألقى القبض عليه.

واوضحت المصادر بأن المتهم الذي تم قتله كان قد قتل والد الجندي في وقت سابق وتجري محاكمته مع باقي المتهمين في قضايا قتل أخرى .

وأشارت المصادر بأن متهم آخر تمكن من الهروب خلال حادث إطلاق النار .

وأثارت الحادثة حالة من السخط والغضب مما اقدم عليه الجندي داخل المحكمة في تجاوز لكل القوانين والأعراف .

ودعا ناشطون الجهات الحكومية المختصة الى التدخل وانتشال محافظة لحج من الواقع الذي تمر فيه من انفلات امني كبير وصل لدرجة قتل المتهمين داخل أروقة المحاكم .

وتاتي عملية قتل المتهم بعد أيام من ارتكاب جنود يتبعون اللواء التاسع جريمة قتل الشاب عبدالملك السنباني في منطقة طور الباحة بلحج في جريمة اثارت الراي العام المحلي .

وتشهد مناطق سيطرة الانتقالي الجنوبي حالة من الانفلات الأمني الكبير تسبب في مقتل العشرات وفي جرائم اعتداء ونهب وسرقة للمتلكات العامة والخاصة .

جندي يتبع الانتقالي الجنوبي يقتل متهما داخل احدى محاكم محافظة لحج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جندي يتبع الانتقالي الجنوبي يقتل متهما داخل احدى محاكم محافظة لحج، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جندي يتبع الانتقالي الجنوبي يقتل متهما داخل احدى محاكم محافظة لحج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق