مليشيا الحوثي تعلن بدء محاكمة 25 شخصًا يمارسون ‘‘الدعارة’’ فيما بينهم بصنعاء

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلنت مليشيا الحوثي، بدء محاكمة 25 متهمًا بارتكاب أفعال محرمة، يمارسون أفعالًا مخلة بالآداب، بينهم 21 متهمًا عجزت عن القبض عليهم.

وقالت وكالة سبأ الخاضعة لسيطرة المليشيات، إن النيابة العامة بمحافظة صنعاء، أحالت إلى المحاكمة 25 متهماً بارتكاب أفعال مجرمة، تمس بالعرض وتنافي الشرع والقانون بقصد إفساد الأخلاق.

وأشارت الوكالة، إلى أن 4 من المتهمين فقط هم المحبوسين، فيما البقية فارين من وجه العدالة، وجاري تعقبهم، وفق إفادة رئيس نيابة الاستئناف بالمحافظة القاضي عبدالعظيم الردمي.

وأوضح الردمي، أن جميع المتهمين كانوا ضمن خلية منظمة لارتكاب الجرائم المخلة بالآداب، حيث ارتكبوا أفعالاً فيما بينهم "اللواط"، وتوزعوا الأدوار حيث مارس البعض منهم الفجور والدعارة، بارتداء ملابس نسائية والتزين والتشبه بالنساء ، وحرضوا غيرهم على ممارستها، كما أغروا آخرين بذلك.

وزعم القاضي الردمي، أن تلك الجرائم تأتي في سياق الحرب الناعمة التي يقودها التحالف لاستهداف المجتمع اليمني المحافظ، بحسب تعبيره.

وأضاف أن النيابة العامة وأجهزة العدالة حريصة على حماية المجتمع ومحاربة الجريمة، مجددًا اتهامه للتحالف بممارسة الحرب الناعمة اللاأخلاقية على اليمن.

يشار إلى أن جماعة الحوثي تواجه تهمًا بابتزاز أهالي مختطفات سياسيات، وتعرضهن لاعتداءات جسدية في سجونها.

مليشيا الحوثي تعلن بدء محاكمة 25 شخصًا يمارسون ‘‘الدعارة’’ فيما بينهم بصنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تعلن بدء محاكمة 25 شخصًا يمارسون ‘‘الدعارة’’ فيما بينهم بصنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تعلن بدء محاكمة 25 شخصًا يمارسون ‘‘الدعارة’’ فيما بينهم بصنعاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق