البركاني يعلن تدخله في قضية ”السنباني” واستعداده الكامل للتعاون مع أبناء الجالية اليمنية في أمريكا

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلن رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، اليوم الاثنين، استعداده الكامل للتعاون مع أبناء الجالية اليمنية في أمريكا حول جريمة مقتل الشاب عبد الملك السنباني.
جاء ذلك خلال اجتماع للبركاني بنائب رئيس الجالية اليمنية بنيويورك نبيل الجماعي، ومستشاري الهيئة السياسية اليمنية الأمريكية وأعضاء في قيادة الجالية في مشجن بالولايات المتحدة الأمريكية.
وأشار البركاني إلى أن هذا الحادث الأليم آلم الشعب اليمني..موجهاً الحكومة والجهات الأمنية بسرعة القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة.

وأعرب البركاني عن تقديره للجهود والأدوار التي تبذلها في سبيل تذليل العقبات والصعوبات وحل كثير من المشكلات التي تواجه أبناء الجالية، وما يسجلونه من مواقف وطنية في تمثيل اليمن بصورة مشرفة.

وحث البركاني، قيادات الجالية على ضرورة تظافر الجهود وتوحيد الصفوف والعمل بصورة مشتركة، لحل القضايا والمشاكل العالقة، في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن.

واستمع رئيس المجلس خلال اللقاء المنعقد في العاصمة المصرية القاهرة، من قيادات الجالية اليمنية في أمريكا، بشأن تفاصيل لقائهم مع المبعوث الأمريكي تيم ليندركينغ، ورؤيتهم المقترحة لإحلال السلام وإنهاء الانقلاب الحوثي، والتي قدموا منها نسخة للمبعوث الأمريكي..مؤكدين وقوفهم إلى جانب الحكومة الشرعية واستعادة مؤسسات الدولة.

البركاني يعلن تدخله في قضية ”السنباني” واستعداده الكامل للتعاون مع أبناء الجالية اليمنية في أمريكا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر البركاني يعلن تدخله في قضية ”السنباني” واستعداده الكامل للتعاون مع أبناء الجالية اليمنية في أمريكا، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى البركاني يعلن تدخله في قضية ”السنباني” واستعداده الكامل للتعاون مع أبناء الجالية اليمنية في أمريكا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق