التحالف ينفذ أكبر عملية عسكرية ضد الحوثيين في خمس محافظات.. والمليشيات تصدر سلسلة بيانات عاجلة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نفذت قوات التحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة السعودية، الساعات الماضية، عملية عسكرية هي الأكبر منذ عدة أسابيع ضد مليشيا الحوثي الإنقلابية، في محافظات تعز والبيضاء ومأرب والجوف وصعدة.

وفي سلسلة بيانات عاجلة، نشرتها قناة "المسيرة" الناطقة باسم الحوثيين، اعترفت المليشيات بتعرض قواتها لضربات جوية مكثفة شنتها مقاتلات التحالف العربي على مواقع وتجمعات للمليشيات في مختلف الجبهات.

وقالت إن طيران التحالف استهدف بغارتين أحد المواقع العسكرية للمليشيات الانقلابية، في تعز، و4 غارات على مواقع وتجمعات للحوثيين في مديرية ناطع بمحافظة البيضاء.

وفي محافظة مأرب، استهدف طيران التحالف مواقع عسكرية وتعزيزات وتجمعات للمليشيات بأكثر من 25 غارة جوية في مديريات جبل مراد ورحبة وماهلية وصرواح، وفق ما ذكرت قناة "المسيرة" الحوثية.

كما استهدفت مقاتلات التحالف بنحو 4 غارات مواقع وتجمعات للحوثيين في محافظة صعدة، وبعدّة غارات جوية استهدفت تحركات للمليشيات في محافظة الجوف.

التحالف ينفذ أكبر عملية عسكرية ضد الحوثيين في خمس محافظات.. والمليشيات تصدر سلسلة بيانات عاجلة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر التحالف ينفذ أكبر عملية عسكرية ضد الحوثيين في خمس محافظات.. والمليشيات تصدر سلسلة بيانات عاجلة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى التحالف ينفذ أكبر عملية عسكرية ضد الحوثيين في خمس محافظات.. والمليشيات تصدر سلسلة بيانات عاجلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق