خطأ طبي يُفقد طفل يمني ”البصر”.. والمستشفى يطالب أسرته بدفع تكاليف العملية (صورة)

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تسبب ( خطأ طبياً )، بفقدان نظر طفل في عامه الثاني، في أحد المستشفيات بمحافظة ذمار (وسط اليمن)، بعد محاولة الأطباء إزالة كيس دهني من رأس الطفل .

ومصادر خاصة قالت لـ"المشهد اليمني"، الإثنين، إن الطفل "إسماعيل محمد سيف النجار" فقد بصره بعد إجراء عملية جراحية له في أحد مشافي ذمار لإزالة كيس دهني من رأس الطفل .

وأضافت: "الطفل النجار والذي ينتمي الى مديرية دمت بمحافظة الضالع تم اسعافه في بداية الأمر الى عيادة تخصصية في المنطقة لكن العيادة قامت بتحويله الى مستشفى أهلي في محافظة ذمار والذي تسبب في حدوث خطأ طبي أفقد الطفل نظره".

واكدت المصادر أن الطفل مازال محتحز في المستشفى للمطالبة ببقية تكاليف العملية الفاشلة والتي افقدت الطفل نظرة وفقا لشهدات عدد من أقارب الطفل .

هذا وتتطلب إجراءات محاسبة المستشفى والطبيب عدد من الخطوات أولها تقديم شكوى الى مكتب الصحة بالمديرية والذي بدوره يقوم بتحويلها لمكتب الصحة على مستوى المحافظة والذي يقوم بتحويلها للمجلس الطبي الأعلى ومن خلاله يتم تشكيل لجنة من الأطباء والاستشاريين لتحديد نوعية الخطأ وهل العملية هي السبب وإصدار تقريره النهائي للنيابة

خطأ طبي يُفقد طفل يمني ”البصر”.. والمستشفى يطالب أسرته بدفع تكاليف العملية (صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خطأ طبي يُفقد طفل يمني ”البصر”.. والمستشفى يطالب أسرته بدفع تكاليف العملية (صورة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خطأ طبي يُفقد طفل يمني ”البصر”.. والمستشفى يطالب أسرته بدفع تكاليف العملية (صورة).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق