المخابرات الأمريكية تكشف عن الخطر الأكبر الذي يأتي من اليمن

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

كشفت المخابرات الأمريكية، الإثنين، عن الخطر الأكبر الذي يأتي من اليمن ويمثل مصدرا لأكبر التهديدات التي تواجهها الولايات المتحدة الأمريكية.

وقالت مديرة المخابرات الأمريكية أفريل هينز ، إن اليمن لازال يشكل مصدرا لأكبر التهديدات التي تواجهها أمريكا من قبل من وصفتهم بالإرهابيين الدوليين، من بين دول مثل الصومال وسوريا والعراق.

وأشارت إلى تراجع أفغانستان في قائمة الأولويات بالنسبة للولايات المتحدة بعد انتهاء وجود القوات الأمريكية الذي استمر على مدى عقدين.

وكالة "Bloomberg" الأمريكية، نقلت عن هينز قولها؛ إنه على الرغم من أن مسؤولي المخابرات الأمريكية يراقبون عن كثب ما إذا كانت الجماعات الإرهابية ستظهر مرة أخرى داخل أفغانستان، إلا أن البلاد لم تعد الشغل الشاغل لها عندما يتعلق الأمر بإيواء إرهابيين يمكن أن ينفذوا هجومًا داخل أمريكا.

وأكدت مديرة المخابرات الأمريكية، أن بلادها لا تعطي الان الأولوية لأفغانستان، وما تبحث عنه هو اليمن والصومال وسوريا والعراق باعتبارها الأماكن التي ترى فيها التهديد الأكبر.

المخابرات الأمريكية تكشف عن الخطر الأكبر الذي يأتي من اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المخابرات الأمريكية تكشف عن الخطر الأكبر الذي يأتي من اليمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المخابرات الأمريكية تكشف عن الخطر الأكبر الذي يأتي من اليمن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق