مسؤول حكومي يكشف عن اتفاق بين الإمارات والحوثيين يقضي بفتح مطار صنعاء

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف عضو مجلس الشورى اليمني، علي حسين البجيري، عن اتفاق بين الحوثي والإمارات، ينفذه المجلس الانتقالي، يقضي بفتح مطار صنعاء، لصالح المليشيات.

وقال البجيري، إن "أبوظبي والحوثي متفقين على ما يجري في مطار عدن من اختطافات للقادمين من الخارج للضغط على المجتمع الدولي ولكي يتحرك الشعب اليمني في المحافظات الشمالية لفتح مطار صنعاء".

وأضاف: "وكان مقتل السنباني واختطاف الرياشي والطلبة العائدين من ماليزيا (إحدى علامات هذا الاتفاق)".. متسائلًا: "فهل يعي المجتمع الدولي التخادم بين - مليشيا الحوثي في- صنعاء وابوظبي".

وفي وقت سابق، قال عضو مجلس الشورى، إن "مطار عدن تحت قبضة ابوظبي ومجلسها وجندت فيه المشبوهين من العصابات واللصوص واصبح اي عائد للوطن لمجرد نزوله في المطار اذا لاحظوا مظهر النعمة على وجهه والعفش الذي يحمله اصبح في خطر ولايستبعد انهم متفقين مع النقاط خارج عدن ويحددوا لهم وجهة الضحية الرياشي تم اختطافه والسنباني تم قتله".

وتابع: ""ابوظبي جندت البلاطجة ومتعاطي الحشيش والمخدرات في صفوف مليشياتها في عدن ولحج وابين واوكلت لهم مهام النقاط لسرقة المواطن وابتزازه وقتله ان هو رفض ابتزازهم واصبح مجلس ابوظبي في عدن عنوان للارهاب والقتل والهمجية والبسط على اراضي الشعب بقوة سلاح ابوظبي وحارب الشعب في جميع الخدمات".

يأتي ذلك بعد أيام من مقتل الشاب عبدالملك السنباني، في إحدى نقاط المجلس الانتقالي الجنوبي، واختطاف وإخفاء عدد من الطلاب اليمنيين في ماليزيا، القادمين عبر مطار عدن.

مسؤول حكومي يكشف عن اتفاق بين الإمارات والحوثيين يقضي بفتح مطار صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مسؤول حكومي يكشف عن اتفاق بين الإمارات والحوثيين يقضي بفتح مطار صنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مسؤول حكومي يكشف عن اتفاق بين الإمارات والحوثيين يقضي بفتح مطار صنعاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق