على وقع الاحتجاجات العاصفة...وزير الداخلية يوجة محافظ حضرموت بضبط الاوضاع الامنية بالمحافظة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أصدر وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، مذكرة الى محافظ حضرموت فرج البحسني، بضبط ورفع المتسببين والمنظمين لأحداث الشغب والتخريب الأخيرة في المحافظة.

وشدد حيدان، على تفعيل الخطة الأمنية الخاصة بالمحافظة، ومتابعة الجهات المنفذة لهذه الخطة ومعرفة الاختلالات الأمنية وضبط أي خلل أمني.

وأكد على رفع مدراء الجهات المدنية المقصرة في واجباتها الخدمية، تجاه المواطنين لاتخاذ الإجراءات ومحاسبتهم قانونياً على التقصير في واجباتهم.

وشهدت مدن ساحل حضرموت ومنذ خمسة أيام احتجاجات شعبية واسعة وحالات شغب منددة بالغلاء وانهيار العملة، والانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي، شارك فيها المواطنين، وطلاب المدارس.

على وقع الاحتجاجات العاصفة...وزير الداخلية يوجة محافظ حضرموت بضبط الاوضاع الامنية بالمحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر على وقع الاحتجاجات العاصفة...وزير الداخلية يوجة محافظ حضرموت بضبط الاوضاع الامنية بالمحافظة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى على وقع الاحتجاجات العاصفة...وزير الداخلية يوجة محافظ حضرموت بضبط الاوضاع الامنية بالمحافظة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق