الارشيف / اخبار اليمن

وسط تصاعد الاحتجاجات في عدة محافظات..”الزبيدي” يتحدث عن أول ثورة سلمية ويحذر ”المحتجين”

اخبار من اليمن قال عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، "إن ما يحصل في الشارع الجنوبي، يدل على حيوية وثورية هذا الشعب ومقاومته لكل أساليب التجويع ومحاولة الاذلال وكسر الإرادة الوطنية التحررية التي يمارسها تجار الحروب والإرهاب"؛ في إشارة ضمنية إلى حكومة المناصفة اليمنية المعترف بها.
وحيّا الزبيدي في اجتماع دوري للقادة العسكريين والأمنيين، بالعاصمة المؤقتة عدن، في الوقت ذاته، المحتجين.
وأكد على أهمية أن تقترن احتجاجاتهم السلمية بسلوك حضاري يجسد قيم ومبادئ واخلاقيات شعب الجنوب وثورته التي عرفها العالم كأول ثورة سلمية في الوطن العربي؛ حد تعبيره.
وحذر من مغبة تجيير مثل هذه الفعاليات المشروعة لأهداف غير وطنية أو لتصفية حسابات سياسية، أو افتعال الفوضى والتخريب وتدمير الممتلكات العامة والخاصة.
وأشاد بالدور الفاعل للجماهير في مواجهة كل أشكال الحروب من قبل تجار الحروب، ومراكز النفوذ وإيصال مشاعر ومطالب الشارع إلى الرأي العام والمؤسسات الدولية.
يأتي ذلك ‏وسط تصاعد الحراك الاحتجاجي الغاضب، ضد الفورة السعرية وتدهور الاوضاع المعيشية في عدن وحضرموت وشبوة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
وسط تصاعد الاحتجاجات في عدة محافظات..”الزبيدي” يتحدث عن أول ثورة سلمية ويحذر ”المحتجين” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وسط تصاعد الاحتجاجات في عدة محافظات..”الزبيدي” يتحدث عن أول ثورة سلمية ويحذر ”المحتجين”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وسط تصاعد الاحتجاجات في عدة محافظات..”الزبيدي” يتحدث عن أول ثورة سلمية ويحذر ”المحتجين”.

قد تقرأ أيضا