بعد سيطرة الحوثي على البيضاء بالكامل ... ياسر العواضي يتهم اطراف يمنية بخدمة الميليشيا ويحذر من سيناريو كارثي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حذر عضو مجلس النواب، والزعيم القبلي ياسر العواضي، اليوم الأربعاء، من تمكين الميليشيا الحوثية من ابتلاع معظم الأراضي والأطراف اليمنية.
وقال العواضي في تغريدة على حسابه الرسمي على موقع تويتر "ما يحدث في الجنوب بين الانتقالي والاصلاح نفس ما حدث في صنعاء بين الاصلاح والمؤتمر جلسوا يتصارعوا ويتناكفوا وخدموا بقصد او بدون قصد العدو الأزلي للأنسان اليمني الحر" يقصد الحوثي.
وأكد العواضي أن "الحاصل في الجنوب من جميع الأطراف لا يخدم سوى نفس العدو الذي سيلتهم الجميع وبعدها سيفيقوا لكن بعد فوات الأوان"
ويأتي هذا في ظل احتجاجات شعبية واسعة تشهدها العاصمة المؤقتة عدن (جنوبي اليمن)، تطالب برحيل المجلس الانتقالي الجنوبي، في حين يتهم الأخير حزب الاصلاح بتمويلها والوقوف وارئها.
ويجدر الاشارة إلى ميليشيا الحوثي سيطرت اليوم الأربعاء، على أخر معاقل الجيش الوطني في محافظة البيضاء، وتوغلت في مناطق جديدة بمحافظة شبوة.

بعد سيطرة الحوثي على البيضاء بالكامل ... ياسر العواضي يتهم اطراف يمنية بخدمة الميليشيا ويحذر من سيناريو كارثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد سيطرة الحوثي على البيضاء بالكامل ... ياسر العواضي يتهم اطراف يمنية بخدمة الميليشيا ويحذر من سيناريو كارثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد سيطرة الحوثي على البيضاء بالكامل ... ياسر العواضي يتهم اطراف يمنية بخدمة الميليشيا ويحذر من سيناريو كارثي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق