شرطة تعز تصدر أول بيان حاسم بشأن إضراب سائقي الشاحنات أمام شريانها الوحيد

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أصدرت شرطة محافظة تعز، اليوم الأربعاء، أول بيان حاسم بشأن إضراب سائقي الشاحنات أمام شريانها الوحيد.
وذكرت في بلاغ صحفي، نشره الإعلام الامني، بالمحافظة، أطلع عليه " المشهد اليمني "، أنها تابعت إضراب سائقي الشاحنات على باب شريان تعز الوحيد في مدخل مدينة التربة، بمسؤولية واهتمام كبير.
وأشارت إلى أنه تم تكليف مدير شرطة الشمايتين الرائد طه البركاني بالجلوس مع سائقي الشاحنات المضربين والاستماع الى شكواهم كما تم تكليف حملة أمنية بمعيته لمعالجة الاشكالات المتعلقة بمطالبهم في نطاق المحافظة واتخاذ الاجراءات اللازمة حيال ذلك.
ولفتت إلى أنه اتضح من الشكوى المقدمة من سائقي الشاحنات أن نقاط الجباية التي تتعرض لهم والتي بسببها كان إضرابهم تقع في نطاق محافظة لحج في طريق طور الباحة؛ وهو الأمر الذي أخذته القيادة الأمنية والعسكرية بمحافظة تعز بكل مسؤولية من خلال تواصلهم المباشر مع السلطة المحلية والقيادة العسكرية والأمنية بمحافظة لحج لمعالجة الإشكالية ورفع نقاط الجباية التي تتعرض للشاحنات المتوجهة إلى تعز.
و أكد مدير عام شرطة المحافظة العميد منصور الأكحلي؛ أنهم وجدوا التفهم والتعامل المسؤول من قيادة محافظة لحج حيال الإشكالية وأن هناك وعود جدية تلقوها من المسؤولين في محافظة لحج بالتعامل الحازم مع نقاط الجباية التي تتعرض للسائقين في طريقم إلى محافظة تعز. ودعا السائقين الى رفع إضرابهم وعدم الإضرار بمصالح وحياة المواطنين في المحافظة في ظل الحرب والحصار وما تعانية المحافظة جراء الحرب المفروضة عليها.
و سبق وأن اتخذت اللجنة الأمنية بمحافظة تعز قرارات حازمة لإزالة النقاط العشوائية في مدخل المدينة وتم تنفيذ عدة حملات أمنية نجحت في إزالة هذه النقاط وإعادة ترتيبها والتي كان آخرها الحملة التي خرجت بقيادة قائد المحور ونائب رئيس اللجنة الأمنية اللواء الركن خالد فاضل الأسبوع الماضي والتي نجحت في إزالة النقاط العشوائية وضبط عدد من العناصر المسلحة التي كانت تنفذ عمليات التقطع والجباية غير المشروعة.
وتؤكد إدارة عام شرطة تعز أنها في أتم الإستعداد والجاهزية للتعامل مع أي مخالفات أو تقطعات قد تحدث في نطاق المحافظة وأنها لن تتهاون أبداً مع من يسيئ لتعز ويتعرض لمصالحها ويضاعف معاناة المواطنين وأنها ستتعامل مع أي شكوى تصلها بهذا الخصوص بكل حزم ومسؤولية.
ولليوم السادس على التوالي يستمر إضراب سائقي الشاحنات العاملة بين محافظتي عدن وتعز للمطالبة بإيقاف الجبايات غير الرسمية من قبل نقاط التفتيش، مع انقطاع الإمدادات الغذائية والمشتقات النفطية.

شرطة تعز تصدر أول بيان حاسم بشأن إضراب سائقي الشاحنات أمام شريانها الوحيد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شرطة تعز تصدر أول بيان حاسم بشأن إضراب سائقي الشاحنات أمام شريانها الوحيد، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شرطة تعز تصدر أول بيان حاسم بشأن إضراب سائقي الشاحنات أمام شريانها الوحيد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق