الارشيف / اخبار اليمن

قوات الأمن الخاصة تكشف عن تفاصيل عملية ضبط خلية حوثية في مدينة مأرب

اخبار من اليمن كشفت قوات الأمن بمحافظة مأرب، اليوم الأربعاء، عن تفاصيل عملية أمنية ناجحة، أفشلت مخططا حوثيا إرهابيا في مدينة مأرب، شرقي اليمن.
وقالت قوات الأمني الخاصة بمأرب أن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط خلية إرهابية بحوزتها خرائط وأحداثيات وعبوات ناسفة متفجرة كانت تخطط إلى زرعها في سوق شعبي لبيع الأغنام يتواجد في المدخل الشرقي للمحافظة.
وقال قائد قوات الأمن الخاصة بمأرب العميد الركن سليم السياغي، إن عناصر الخلية الإرهابية تدار من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة إيرانياً، وأسند إليها القيام بتنفيذ عمليات إرهابية تستهدف المدنيين في الأسواق الشعبية والطرق العامة وإقلاق الأمن والاستقرار والسكينة العامة بعد ان فشلت كافة محاولاتها في تحقيق أي تقدم ميداني في جبهات القتال وتكبدت خسائر بشرية ومادية فادحة .
وأضاف السياغي، أن الأجهزة الأمنية قامت بالرصد الدقيق والمتابعة لتحركات عناصر الخلية الإرهابية ونجحت في ضبطها قبل أن تتمكن من تنفيذ مخططاتها الإرهابية بحق المدنيين.
وأشار إلى أن استمرارية مليشيا الحوثي بهذا السلوك الممنهج في استهداف المدنيين الأبرياء وإرهابهم يكشف عن مدى العقلية الاجرامية والمنطلقات العقدية المتطرفة .
وشكر قائد قوات الأمن الخاصة بمأرب المواطنين الشرفاء من أبناء المحافظة والساكنين فيها تعاونهم الكبير مع رجال الأمن وحرصهم على إحباط كافة مخططات الحوثيين الإرهابية، مؤكداً أن الأجهزة الأمنية لن تتهاون مع كل من تسول له نفسه المساس بأمن مأرب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قوات الأمن الخاصة تكشف عن تفاصيل عملية ضبط خلية حوثية في مدينة مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قوات الأمن الخاصة تكشف عن تفاصيل عملية ضبط خلية حوثية في مدينة مأرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قوات الأمن الخاصة تكشف عن تفاصيل عملية ضبط خلية حوثية في مدينة مأرب.

قد تقرأ أيضا