الارشيف / اخبار اليمن

”ما يحدث ثورة ضد الانتقالي”.. أول تعليق سعودي على إعلان ”الزُبيدي” حالة الطوارئ ورفع الجاهزية القتالية

اخبار من اليمن قال الكاتب والسياسي السعودي، سليمان العقيلي، إن ما تشهده العاصمة المؤقتة عدن (جنوبي اليمن)، ثورة اجتماعية ضد المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيًا.

جاء ذلك تعليقًا على إعلان عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي، حالة الطوارئ ورفع درجة الجاهزية القتالية، في مختلف المناطق الجنوبية، ودعا قوات الأمن بعدن، إلى عدم التهاون مع العناصر المندسة في احتجاجات عدن.

وأكد العقيلي في تغريدة رصدها "المشهد اليمني"، أن الثورة التي تشهدها عدن ضد الانتقالي لا تبرر للزبيدي اعطاء الاذن باراقة الدماء البريئة وتفجير حرب اهلية.

واختتم بقوله: "مانراه الان نتيجة طبيعية لسياسات الاستزلام والتبعية والفئوية ، والمماطلة في تطبيق اتفاق الرياض وحرمان الحكومة اليمنية من خدمة شعبها".


ولليوم الثالث على التوالي، تشهد العدن والمناطق الواقعة تحت سيطرة المجلس الانتقالي، احتجاجات منهاضهة لسياسية المجلس ومنددة بتردي الخدمات الأسياسية,

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”ما يحدث ثورة ضد الانتقالي”.. أول تعليق سعودي على إعلان ”الزُبيدي” حالة الطوارئ ورفع الجاهزية القتالية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”ما يحدث ثورة ضد الانتقالي”.. أول تعليق سعودي على إعلان ”الزُبيدي” حالة الطوارئ ورفع الجاهزية القتالية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”ما يحدث ثورة ضد الانتقالي”.. أول تعليق سعودي على إعلان ”الزُبيدي” حالة الطوارئ ورفع الجاهزية القتالية.

قد تقرأ أيضا