بيان للمتحدث العسكري في المجلس الانتقالي بشأن هجوم بالقنابل وسقوط قتلى وجرحى في عدن

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخبار من اليمن أصدر المتحدث العسكري باسم المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيًا، محمد النقيب، مساء اليوم الأربعاء، بيانا بشأن سقوط قتلى وجرحى جراء الاحتجاجات التي تشهدها العاصمة اليمينة المؤقتة عدن (جنوبي اليمن).

وقال النقيب، إنه في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم تعرض احد الاطقم الامنية المرابطة بمدينة كريتر لهجوم بالقنابل من قبل العناصر المندسة التي تحاول استغلال الغليان الشعبي ما أدى الى جرح جنديين، حد زعمه.

وزعم المتحدث العسكري باسم الانتقالي، أن العناصر المندسة قامت بإطلاق الرصاص الحي بطريقة عشوائية، ما أسفر عن مقتل احد المواطنين وجرح آخر.

وتوعد النقيب، بأن الاجهزة الامنية ستتعامل بحزم مع كل من تسول له نفسه زعزعة الامن والاستقرار وتهديد السكينة العامة واثارة البلبلة والقلاقل.

وفي وقت سابق من اليوم، قتل شخص وأصيب آخرون، بنيران قوات المجلس الانتقالي، ليرتفع القتلى إلى اثنين منذ مساء أمس الثلاثاء من المحتجين، في عدن.

وتصاعدت وتيرة الاحتجاجات الشعبية لليوم الثالث على التوالي بمناطق مختلفة في عدن تنديدا بتردي الأوضاع المعيشية وانعدام الخدمات العامة، وانهيار الريال اليمني.

بيان للمتحدث العسكري في المجلس الانتقالي بشأن هجوم بالقنابل وسقوط قتلى وجرحى في عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بيان للمتحدث العسكري في المجلس الانتقالي بشأن هجوم بالقنابل وسقوط قتلى وجرحى في عدن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بيان للمتحدث العسكري في المجلس الانتقالي بشأن هجوم بالقنابل وسقوط قتلى وجرحى في عدن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق