بعد إعلان حالة الطوارئ.. تصاعد الاحتجاجات المناهضة للمجلس الانتقالي في ثالث محافظة جنوبية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اتسعت، فجر اليوم الخميس، رقعة الاحتجاجات الغاضبة تنديدا بتردي الخدمات، والمناهضة للمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إمارتيًا، إلى محافظة لحج.

ويأتي توسع رقعة الاحتجاجات إلى محافظة لحج، بالتزامن مع استمرار الاحتجاجات في عدن، والمكلا بمحافظة حضرموت، تنديداً بتردي الخدمات وغلاء الأسعار جراء الانهيار القياسي للعملة المحلية.

وقالت مصادر محلية وإعلامية، إن موجه الثورة الشعبية الغاضبة، وصلت فجر اليوم، إلى حوطة لحج، حيث قام المحتجين بقطع طريق عدن لحج بالقرب من ملعب معاوية.

والأربعاء، خرج المجلس الانتقالي يتوعد المتظاهرين من تجيير الفعاليات السلمية لأهداف غير وطنية أو لتصفية حسابات سياسية، وأعلن حالة الطوارئ في عدن، بعد سقوط 3 قتلى أثناء قمع احتجاجات ليلية في عدن والمكلا.

وأكدت مصادر متعددة، أن قوات المجلس الانتقالي أطلقت الرصاص الحي لفتح الطرقات وإنهاء الاحتجاجات في الشيخ عثمان وكريتر والتواهي، وأوقفت قوات أخرى محاولة نهب سوق تجاري في الشيخ عثمان.

بعد إعلان حالة الطوارئ.. تصاعد الاحتجاجات المناهضة للمجلس الانتقالي في ثالث محافظة جنوبية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد إعلان حالة الطوارئ.. تصاعد الاحتجاجات المناهضة للمجلس الانتقالي في ثالث محافظة جنوبية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد إعلان حالة الطوارئ.. تصاعد الاحتجاجات المناهضة للمجلس الانتقالي في ثالث محافظة جنوبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق