الارشيف / اخبار اليمن

قتل بظروف غامضة.. الحوثيون ينقلون جثة قيادي عليها آثار التعذيب من ”ذمار” إلى ”صنعاء” 

اخبار من اليمن نقلت مليشيا الحوثي الانقلابية، الأربعاء، جثة قيادي في صفوفها من أبناء محافظة صعدة من محافظة ذمار إلى العاصمة صنعاء تمهيدا لدفنه بعد إيهام أهله أنه قتل في جبهات القتال وضمه ضمن قتلى المليشيات.

مصادر محلية قالت لـ"المشهد اليمني"، إن الحوثيين نقلوا جثة قيادي في الجماعة والتي تم العثور عليها قبل ثلاثة أيام في مكب للنفايات أمام عمارة الأوقاف في مدينة ذمار نقلوها إلى العاصمة صنعاء لدفنها بين قتلى المليشيا العائدين من الجبهات .

وأضافت: "الجثة عليها آثار تعذيب وتأتي في إطار صراع الأجنحة داخل المليشيا الحوثية وعمليات التصفية بين جناح صعدة وبقية الأجنحة".
وأكدت المصادر أن الحوثيين نقلوا الجثة دون التحقيق في أسباب الحادث خوفا من معرفة أهالي القتيل ان ابنهم تعرض للتصفية وربما لمعرفتهم بالأسباب مسبقا .
هذا وستقوم مليشيا الحوثي بدفن القتيل التابع لها بشكل سري وإدراج اسمه بين قتلى الغارات الجوية والذين يتم الاكتفاء بوضع أسمائهم في قوائم القتلى والصلاة غيابيا على الميت ودفن الغموض الذي يكتنف مقتل القيادي والذي مازال في مقتبل العمر .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قتل بظروف غامضة.. الحوثيون ينقلون جثة قيادي عليها آثار التعذيب من ”ذمار” إلى ”صنعاء”  ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قتل بظروف غامضة.. الحوثيون ينقلون جثة قيادي عليها آثار التعذيب من ”ذمار” إلى ”صنعاء” ، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قتل بظروف غامضة.. الحوثيون ينقلون جثة قيادي عليها آثار التعذيب من ”ذمار” إلى ”صنعاء” .

قد تقرأ أيضا