قيادي حوثي بارز : الإنتقالي لا علاقة له بالأوضاع في عدن... وهذا هو المسؤول الأول عنها

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن حمل القيادي الحوثي البارز محمد البخيتي والذي يشغل منصب محافظاً لذمار، حزب التجمع اليمني للإصلاح مسؤولية التظاهرات والإحتجاجات المشتعلة في المحافظات الجنوبية.

وقال البخيتي خلال تغريده له على تويتر تابعها "المشهد اليمني"، صباح اليوم الخميس، إن الدافع الرئيس للتظاهرات في عدن هو غلاء الأسعار وغياب الخدمات، مشيراً إلى أن المسؤول الأول هو حزب الإصلاح وليس الإنتقالي.

وزعم البخيتي أن من يستحوذ على ثروات البلاد النفطية والغازية هو حسب الإصلاح كما أنه هو المستفيد الوحيد من طباعة العملة الجديدة، مؤكداً أن الحزب بيتبنى سياسة تجويع الشعب لاستهداف خصومة.

الجدير بذكره أن محافظتي عدن وحضرموت تشهدان احتجاجات شعبيةوتصعيد غير مسبوق بسبب إنهيار العملة وغياب الخدمات الأساسية كالكهرباء وغلاء المعيشة غير المسبوق، مطالبين بوضع حلول عاجلة.

قيادي حوثي بارز : الإنتقالي لا علاقة له بالأوضاع في عدن... وهذا هو المسؤول الأول عنها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي حوثي بارز : الإنتقالي لا علاقة له بالأوضاع في عدن... وهذا هو المسؤول الأول عنها، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي حوثي بارز : الإنتقالي لا علاقة له بالأوضاع في عدن... وهذا هو المسؤول الأول عنها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق