الارشيف / اخبار اليمن

الإعلان عن تأسيس الجمعية السكنية الثانية لموظفي البنك الأهلي اليمني


اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت

أٌعلن اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، عن تأسيس الجمعية السكنية الثانية لموظفي البنك الاهلي اليمني.

واشار وكيل محافظة عدن محمد شاذلي، الى أهمية الدور الذي تضطلع به الجمعية في خدمة كوادر وموظفي البنك في توفير مسكن وضمان حياة مستقرة.

وحث الشاذلي قيادة الجمعية على أن تكون نموذجاً للنجاح تقتدي به الجمعيات السكنية في معالجة الصعوبات التي تواجه الموظفين لاسيما مايتعلق بالسكن..مشدداً على تكاثف الجهود والتنسيق المشترك لاستخراج (أرض) والبحث عن التمويلات اللازمة لعملية البناء.

من جانبهما تطرقا مدير عام الجمعيات بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بعدن عصام وادي، وورئيس نقابة البنك الاهلي محمد فيصل، إلى الاجراءات القانونية المتبعة لتأسيس الجمعية الثانية للبنك بهدف إستيعاب الموظفين الغير مشمولين بالمرحلة الاولى والمتقاعدين والمتعاقدين بما يلبي طموح وتطلعات الموظفين وتأمين احتياجاتهم ومساعدتهم خلال الظروف الصعبة التي تشهدها البلاد.

وجرى خلال التدشين، انتخاب رئاسة للجمعية واعضاء للهيئة الادارية والرقابة والتفتيش، وتم تقسيم المهام والاختصاصات لكل عضو بما يتوافق والاهداف المنشودة من تأسيس الجمعية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الإعلان عن تأسيس الجمعية السكنية الثانية لموظفي البنك الأهلي اليمني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الإعلان عن تأسيس الجمعية السكنية الثانية لموظفي البنك الأهلي اليمني، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الإعلان عن تأسيس الجمعية السكنية الثانية لموظفي البنك الأهلي اليمني.

قد تقرأ أيضا