الارشيف / اخبار اليمن

حزب الإصلاح يرد على قيادي حوثي برأ الانتقالي مما يحدث في عدن

اخبار من اليمن رد حزب الإصلاح، على قيادي حوثي، اتهم الإصلاح بالوقوف خلف الأزمة الاقتصادية في البلاد، وذلك في تعليقه على المظاهرات الغاضبة في عدن.

وقال رئيس دائرة الثقافة والإعلام في التجمع اليمني للإصلاح في عدن، خالد حيدان، في تغريدة له على تويتر: "أيها البخيتي ما شأنك في عدن ومظاهرات عدن..لاعلاقة لك بشأن أبناء عدن..لا تتباكى عليهم وأنت بالأمس كنت أحد القتلة والمحرضين لقتل أبناء عدن.لاعلاقة لك بحالهم وشأنهم".

وأضاف حيدان: "لن أناقش ما طرحت..فأنت أتفه من أن تناقش..دماء أبناء عدن واليمن في أعناقكم..أنتم سبب دمار اليمن..والحال الذي وصلنا إليه".

جاء ذلك ردًا على تغريدة للقيادي الحوثي محمد البخيتي، الذي قال، في وقت سابق: "يعرف الجميع ان الدافع الرئيسي للتظاهرات في عدن هو غلاء الاسعار وغياب الخدمات، والمسؤل الأول عن ذلك هو حزب الاصلاح وليس الانتقالي، لأن من يستحوذ على ثروات البلد النفطية والغازية والمستفيد من طباعة العملة الجديدة والمزورة هو حزب الاصلاح الذي يتبنى سياسة تجويع الشعب لاستهداف خصومه".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
حزب الإصلاح يرد على قيادي حوثي برأ الانتقالي مما يحدث في عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حزب الإصلاح يرد على قيادي حوثي برأ الانتقالي مما يحدث في عدن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حزب الإصلاح يرد على قيادي حوثي برأ الانتقالي مما يحدث في عدن.

قد تقرأ أيضا