الارشيف / اخبار اليمن

بعد عودته من السعودية..محافظ عدن : هناك اطراف كثيرة تكالبت على عدن

اخبار من اليمن علق محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس على الاحداث التي شهدتها العاصمة المؤقتة عدن .

وقال لملس في اجتماع تراسه اليوم السبت بمديري المديريات بأن هناك أطراف كثيرة ومختلفة تكالبت على عدن في ظل تصاعد الاحتجاجات الشعبية الغاضبة المنددة بتنصل الحكومة عن واجباتها وتردي الأوضاع الخدمية والمعيشية.

وقال لملس " علينا أن نضطلع بمهامنا ومسؤولياتنا للتصدي لتلك المشاريع التي تُحاك ضد عدن وأمنها واستقرارها"، حاثا قيادات السلطة المحلية إلى تسخير كافة الجهود والامكانات المتاحة والتركيز على القضايا الأساسية وترك الأنشطة الثانوية جانباً في المرحلة الراهنة.

و أكد لملس على أهمية استشعار الجميع لمسؤولياتهم في هذه المرحلة الاستثنائية التي تعيشها العاصمة عدن، وضرورة انتهاج طرق وأساليب عمل فعالة تحقق نتائج إيجابية ملموسة بدلا من الروتين الممل غير المجدي.

كما أطلع المحافظ المجتمعين على نتائج زيارته إلى العاصمة السعودية الرياض ولقاءاته بفخامة رئيس الجمهورية، ودولة رئيس الوزراء وأعضاء حكومته، وكذلك مع الأشقاء في البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، وأهمها اعتماد قرار المكتب التنفيذي باستقطاع نسبة 20٪ من إيرادات العاصمة عدن لصالح المشاريع والخدمات المنفذة فيها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد عودته من السعودية..محافظ عدن : هناك اطراف كثيرة تكالبت على عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد عودته من السعودية..محافظ عدن : هناك اطراف كثيرة تكالبت على عدن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد عودته من السعودية..محافظ عدن : هناك اطراف كثيرة تكالبت على عدن.

قد تقرأ أيضا