الارشيف / اخبار اليمن

”بن عزيز” يعلن موعد الاحتفال الوطني البهيج بصنعاء على وقع انهيار الحوثيين

اخبار من اليمن قال رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، اليوم السبت، إن اليمن ستنتصر بعزيمة أبطال الجيش، وسنحتفل بذكرى ثورة سبتمبر العظيمة في العاصمة صنعاء قريباً بإذن الله.
و خلال زيارته التفقدية ومعه اللواء راشد عتيق مستشار وزير الدفاع، لأبطال المنطقة العسكرية السادسة، وما يسطرونه من بطولات في سبيل استعادة الدولة والجمهورية؛ دعا أبطال الجيش إلى التحلي بروح اليقظة والاستمرار في تنفيذ المهام الموكلة إليهم.
وأشار إلى حالة الانهيار في صفوف المليشيا الحوثية التي باتت في أضعف حلقات الهزيمة والانكسار.
وثمن التضحيات الكبيرة والبطولات التي يسجلها الأبطال في ميادين الشرف والبطولة.
وأكد حرص القيادة واهتمامها باوضاع المقاتلين وتقديم الاحتياجات التي تتطلبها المعركة.
وقدم التهنئة لقيادة المنطقة ومنتسبيها بقدوم العيد الـ59 لثورة الـ26 من سبتمبر المجيدة.
وجدد دعوته لكافة اليمنيين إلى إحياء هذه المناسبة العظيمة باعتبارها واجب وطني على كل مواطن يمني حر وترسيخها كثقافة وطنية أصيلة.
واستمع رئيس الاركان من قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن عمر سجاف الى شرح مفصل عن سير العمليات القتالية في مختلف الجبهات وما يحققه الابطال من انتصارات في سبيل استعادة الدولة ومؤسساتها .
و أشاد بن عزيز بدور المنطقة العسكرية السادسة في تنفيذ المهام القتالية والعسكرية المنوطة بها وبدورها المحوري في التصدي للمليشيا الحوثية المدعومة من إيران وما ألحقته بها من خسائر فادحة في العتاد والأرواح.
وشدد على قيادة المنطقة إلى الاحتفاء بهذه المناسبة الوطنية واستلهام الدروس والعبر من ثورتي سبتمبر وأكتوبر وما في ذلك من دروس وطنية وثورية خالدة.
وأشاد بدور دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية في دعم وإسناد الجيش في معركته الوطنية ضد المليشيا الحوثية الانقلابية المدعومة من إيران.
يأتي ذلك بالتزامن مع استعدادات مكثفة لبدء معركة الخلاص ودحر المتمردين الحوثيين الرافضين للسلام وإيقاف الحرب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
”بن عزيز” يعلن موعد الاحتفال الوطني البهيج بصنعاء على وقع انهيار الحوثيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ”بن عزيز” يعلن موعد الاحتفال الوطني البهيج بصنعاء على وقع انهيار الحوثيين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ”بن عزيز” يعلن موعد الاحتفال الوطني البهيج بصنعاء على وقع انهيار الحوثيين.

قد تقرأ أيضا