الارشيف / اخبار اليمن

السلطة المحلية بحضرموت تعلن التزامها بعلاج المواطنين المصابين في الأحداث الأخيرة

اخبار من اليمن وجه اللواء ركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية السلطة المحلية بتقديم الرعاية الصحية وعلاج المواطنين الذين أصيبوا في الأحداث الأخيرة التي شهدتها مدينة المكلا وبعض مدن المحافظة.

واكد البحسني ان على الجهات المعنية تقديم الرعاية والعناية اللازمة وتقديم كافة الخدمات العلاجية للمواطنين المصابين، ونقل الحالات الحرجة إلى الخارج إذا تطلب الأمر.

وأشار البحسني الى اهتمام قيادة السلطة المحلية بالمواطنين، واستشعارها بمعاناتهم، نتيجة للأزمة الاقتصادية وظروف الحرب التي يمر بها البلد، والتي بدورها فاقمت من معاناة المواطنين وأثقلت كاهلهم، مجددًا وقوفه الثابت إلى جانب أبناء المحافظة في حقوقهم ومطالبهم المشروعة بطرق سلمية حضارية بعيدة عن الأعمال العبثية والتخريبية.

وشهدت محافظة حضرموت خلال الايام الماضية احتجاجات واسعة على خلفية انهيار الخدمات والكهرباء وارتفاع اسعار العملات والصرف .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
السلطة المحلية بحضرموت تعلن التزامها بعلاج المواطنين المصابين في الأحداث الأخيرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السلطة المحلية بحضرموت تعلن التزامها بعلاج المواطنين المصابين في الأحداث الأخيرة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السلطة المحلية بحضرموت تعلن التزامها بعلاج المواطنين المصابين في الأحداث الأخيرة.

قد تقرأ أيضا