الارشيف / اخبار اليمن

إعلاميون سعوديون يهاجمون قناة ”العربية” بعد ارتكابها فضيحة مدوية (صور)

اخبار من اليمن هاجم إعلاميون سعوديون قناة "العربية" بعد ارتكابها فضيحة مدوية في تغطية المذبحة المروعة التي نفذتها مليشيا الحوثي الانقلابية بحق أنباء محافظة الحديدة اليمنية.

وقال ناشطون وإعلاميون سعوديون، إن قناة العربية كانت، ولا تزال، تمارس دوراً مشبوهاً، وتعمل وفق أجندة تخدم مليشيا الحوثي الانقلابية.

واشتعلت منصات التواصل الاجتماعي في بالغضب، على تغطية قناة العربية للمذبحة التي ارتكبتها مليشيا الحوثي الانقلابية بحق أبناء تهامة، والتي دشنتها تحت هاشتاق ( #إعدام_المتورطين_باغتيال_الصماد ).

ووصف رئيس الهيئة العليا لاتحاد الإعلاميين العرب، الإعلامي السعودي خالد آل هميل السبيعي، هاشتاق قناة العربية بالخبر المسموم.

وكتب السبيعي معلقا على الهاشتاق بقوله "لمن تروج وتخدم قناة العربية بهذا الخبر المسموم .؟".

وطالب المحلل السياسي السعودي، تركي القبلان، قناة العربية بمراجعة هذا الهاشتاق، الذي قال إنه "يحتاج إلى إعادة النظر فيه".

‏‎واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن تغريد قناة العربية بهاشتاق القتلة الإرهابيين، وترك هاشتاق الشعب( ‎#الحوثي_يقتل_ابناء_تهامة) يعد مناصرة للمليشيات الحوثية وفضيحة للقناة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
إعلاميون سعوديون يهاجمون قناة ”العربية” بعد ارتكابها فضيحة مدوية (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إعلاميون سعوديون يهاجمون قناة ”العربية” بعد ارتكابها فضيحة مدوية (صور)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إعلاميون سعوديون يهاجمون قناة ”العربية” بعد ارتكابها فضيحة مدوية (صور).

قد تقرأ أيضا