اتهامات للشرعية بالتواطئ مع حملات #الحـوثي العسكرية باتجاه حدود #الضـالع ويافع

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم - خاص :
اتهم الكاتب الجنوبي ياسر علي الشرعية بالتواطئ مع مليشيات الحوثي الذي يحشد للتقدم نحو الضالع ويافع .
وقال ياسر علي في منشور مطول نشره على صفحته على الفيس بوك ان الحوثي يحشد قواته في الضالع ويافع بتواطئ من الشرعية التي منحته الأمان في كل الجبهات مشيرا الى ان يد الشرعية امتدت للسلام للحوثي وتمده كذلك بالسلاح والعتاد والرجال.
واضاف : الحوثي يسابق الزمن في تحركاته الأخيرة لا لحسابات العودة إلى الجنوب، وانما لحسابات الطاولة السياسية التي بدأ الإعداد لها في الغرف المغلقة عبر رحلات جريفيث المكوكية، والتي ستحمل ملفات مختلفة، وسيكون الجنوب اللاعب الأكبر فيها.
واكد على ان العودة إلى الجنوب مرة اخرى تعني الانتحار، فالحوثي أضعف مما كان عليه في 2015 حتى وأن تم تصوير عكس ذلك في الإعلام، وهو في تلك الفترة لم يستطع ان يسيطر على أي محافظة جنوبية مكتملة.
واختتم منشوره بالقول : في الشمال يتجه الجميع للتمترس خلف الحوثي ووضعه تحت دائرة الضوء، ويبقى الوضع في الجنوب لا يحتمل سوى خيار واحد بيد الشعب الجنوبي الذي سيقرر كلمة الفصل في تحييد الشرعية الهشة وفرملتها، والذهاب مع الانتقالي للجلوس على تلك الطاولة الند للند.

اتهامات للشرعية بالتواطئ مع حملات #الحـوثي العسكرية باتجاه حدود #الضـالع ويافع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اتهامات للشرعية بالتواطئ مع حملات #الحـوثي العسكرية باتجاه حدود #الضـالع ويافع، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اتهامات للشرعية بالتواطئ مع حملات #الحـوثي العسكرية باتجاه حدود #الضـالع ويافع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق