لجنة مجتمعية تحذر من إستمرار إغلاق طريق حيوي في عدن وتحمل أطرأف التبعات المترتبة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :حملت لجنة "حملة افتحوا طريق البنك" وحذرت من استمرار إغلاقه وحملت كل الجهات التي التقت بها وعقدت سلسلة لقاءات وتفاهمات وتوجيهات رسمية بفتحه دون تنفيذها حملتهم مترتبات استمرار الاغلاق وخاصة في الشهر الفضيل.

وقال نزار أنور المتحدث الرسمي للحملة في تصريح صحفي "أحمل كامل المسؤولية عن أي كارثة قد تحدث لا سمح الله أو أي وضع قد يتأزم في مدينة كريتر بسبب استمرار إغلاق طريق البنك و خاصة مع قدوم شهر رمضان المبارك"
مشيرا الى شدة الازدحام في هذا الشهر الكريم .

وحمل انور " كامل مسؤولية ما قد ينتج عن ذلك من اختناق لهذه المدينة و تأزييم أوضاع سكانها رئيس اللجنة المشكلة من قبل المحافظ و هو وكيل أول محافظة عدن الأستاذ / محمد نصر الشاذلي بإعتباره رئيس لتلك اللجنة وبإعتباره أيضا قد وعد بفتح ذلك الطريق قبل قدوم شهر رمضان المبارك.

وطالب متحدث الحملة محافظ محافظة عدن ووزير الداخلية أحمد الميسري بتنفيذ التزاماتهم التي وعدوا بها وتوجيهاتهم حسب ما جاء في تصريح مدير عام مديرية صيرة خالد سيدو و كذلك حسب ما أطلعنا به شخصيا حين تم اللقاء بنا مع اللجنة المشكلة لفتح الطريق.

كما طالب بمساءلة الوكيل الشاذلي عن الأسباب التي دفعت به إلى كل هذا التأخير في إنجاز فتح الطريق وتنفيذ تلك التوجيهات الصادرة عنهم ، و نحملهم جميعا ما قد يترتب لا سمح الله عن عدم الإستجابة الفعلية لهذا المطلب الأهلي لسكان هذه المدينة .

و الله من وراء القصد. .........

#كتب / نزار أنور

لجنة مجتمعية تحذر من إستمرار إغلاق طريق حيوي في عدن وتحمل أطرأف التبعات المترتبة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لجنة مجتمعية تحذر من إستمرار إغلاق طريق حيوي في عدن وتحمل أطرأف التبعات المترتبة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لجنة مجتمعية تحذر من إستمرار إغلاق طريق حيوي في عدن وتحمل أطرأف التبعات المترتبة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق