الارشيف / اخبار اليمن

بعد يومين من إعدام 9 من أبنائها .. لقاء حوثي مع مسؤول أممي في الحديدة وهدية تذكارية

اخبار من اليمن بعد يومين من إعدام 9 مواطنين من ابنائها، التقى رئيس بعثة الأمم المتحدة لدعم اتفاق السويد رئيس لجنة تنسيق إعادة الانتشار الجنرال أبهيجيت غوها ، منتحل صفة محافظ الحديدة، المعين من قبل المليشيات، محمد قحيم، في تأكيد واضح على موقف الأمم المتحدة الداعم للحوثيين.

وقالت وكالة "سبأ" الحوثية، إن اللقاء ناقش آخر المستجدات في ظل تصعيد عسكري في المديريات الجنوبية للمحافظة.

وأشاد المحافظ الحوثي، بجهود "جوها" خلال فترة رئاسته لبعثة الأمم المتحدة لتنفيذ اتفاق السويد بحسب الصلاحيات الممنوحة له، وحثه على العمل من خلال عمله الجديد على نقل مظلومية الشعب اليمني الذي يتعرض لأبشع الجرائم والحصار، بحسب تعبيره.

كما كرم المسؤول الحوثي، الجنرال ابهيجيت غوها بدرع المحافظة وهدية تذكارية.

بدوره أكد المسؤول الأممي "أنه سيحمل معه معاناة أبناء الحديدة جراء الحرب والحصار.. مشيراً إلى أن حقيقة معاناتهم واضحة لدى الأمم المتحدة وأن رفعها قريب جدا"، بحسب الوكالة الحوثية.

يأتي ذلك، بعد يومين من إعدام مليشيا الحوثي 9 من أبناء الحديدة، بتهمة قتل الصماد، في ظل تواطؤٍ دولي إزاء جرائم المليشيات بحق اليمنيين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بعد يومين من إعدام 9 من أبنائها .. لقاء حوثي مع مسؤول أممي في الحديدة وهدية تذكارية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد يومين من إعدام 9 من أبنائها .. لقاء حوثي مع مسؤول أممي في الحديدة وهدية تذكارية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد يومين من إعدام 9 من أبنائها .. لقاء حوثي مع مسؤول أممي في الحديدة وهدية تذكارية.

قد تقرأ أيضا